نبيل الحلفاوي على «تويتر»: «إيه اللي يمنع أي حد يبقى أهلاوي؟» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نبيل الحلفاوي على «تويتر»: «إيه اللي يمنع أي حد يبقى أهلاوي؟»

الفنان نبيل الحلفاوي
الفنان نبيل الحلفاوي
كتب - أحمد العيسوي:
نشر في: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 1:40 م | آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 1:44 م

علق الفنان نبيل الحلفاوي على فوز النادي الأهلي، أمس، على نظيره الترجي التونسي، في ملعب الأخير الذي فيما يبدو بات تميمية حظ للنادي القاهري، بعد تحقيقه فوزًا تاريخيًا ثالثًا على ملعب رداس.

وقال «الحلفاوي»، في تغريدة عبر موقع «تويتر»، عقب مباراة الأمس بين الأهلي والترجي: «فيه سؤال محيرني ومش لاقيله إجابة، هو إيه اللي يمنع أي حد إنه يبقى أهلاوي؟! يعني اللي مش أهلاوي مش أهلاوي ليه؟!».

من جانبهم، حاول جمهور الزمالك من متابعي «الحلفاوي» على موقع «تويتر»، الإجابة على سؤاله، فقالت داليا: «ربنا عاوز كده إحنا زملكاوية لآخر نفس ونعشق النادي بتاعنا حتى لو خسر كل الماتشات اللي في الدنيا سنظل أوفياء لنادي الزمالك نادي الفن والهندسة، لو كل الناس أهلوية يبقى فين التشجيع؟ فين روح المنافسة؟»، فيما أرجعت «فاطمة» تشجيعها للزمالك، إلى حبها للنجم حازم إمام منذ الصغر.

كما أجابه الإعلامي الإماراتي، أسامة الميري، قائلًا: «الموضوع مش اختياري يا قبطان، دي حاجة زي القدر»، بينما قالت إحدى متابعيه: «هذا ما وجدنا عليه آباءنا»، وقال آخر: «كل الدول فيها جماهير بتشجع كل الأندية».

يذكر أن النادي الأهلي عبر إلى دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمس السبت، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، وتعد هذه المرة الثانية التي يقصي الأهلي فيها الترجي في ملعبه، بعدما توج بطلًا لإفريقيا عام 2012 في ملعب رداس بتونس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك