بالصور.. إيمان وهياتم وفريدة وليلى شعير ووفاء سالم «حلويات غربية» مع «صاحبة السعادة» - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. إيمان وهياتم وفريدة وليلى شعير ووفاء سالم «حلويات غربية» مع «صاحبة السعادة»


نشر في: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 3:21 م | آخر تحديث: الأحد 24 سبتمبر 2017 - 3:21 م

يستضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "سي بي سي"، الفنانة إيمان "ليز سركسيان"، وليلى شعير، ووفاء سالم، وذلك يوم غد الإثنين، في حلقة بعنوان "حلويات غربية"، وتذاع في تمام الحادية عشر مساءً.

كما يستضيف البرنامج بعد غد الثلاثاء، الفنانة هياتم، وفريدة سيف النصر، في حلقة باسم "الحلويات الشرقية".

وتدور الحلقات حول جيل السبعينيات والثمانينيات الذين شهدوا أيقونات لا يمكن أن ينسوها، فإن "الحلويات"، هو مصطلح شهير عن الممثلات المغريات في الأفلام السينمائية، فهم حلويات الوجبة السينمائية التي يتم تقديمها، واشتهرت العديد من الفنانات المصريات والعرب بهذا الوصف، وكان مجرد وجودهم في الأفلام عامل جذب لجمهور كبير وقطاع كبير من الجمهور لمشاهدة وإنجاح هذا الفيلم.

في الحلقة الأولى والخاصة بالحلويات الغربية تتحدث إيمان أو ليز سركسيان، عن بدايتها وأهم أعمالها، وتوضح لماذا تميزت في أدوار الحلويات كما تحكي الكثير من الحكايات التي نستمع إليها لأول مرة.

أما ليلى شعير، فهي التي مثلت الفيلم الكلاسيكي "عائلة زيزي"، في دور جارة العائلة التي تلعب يوجا ويحاول أحمد رمزي مغازلتها، وبالنسبة إلى وفاء سالم، فهى ممثلة سورية، وكانت أول أدوارها هو "هيلجا" في فيلم "النمر الأسود".

وبالنسبة إلى حلقة الحلويات الشرقية فهى مقسمة لضيفتين، هما علامة من علامات الجيل الأولى هى هياتم، التي اشتهرت بالعديد من أدوار الإغراء، أما الضيفة الثانية فهى علم من أعلام الثمانينيات والسبعينيات وهى فريدة سيف النصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك