تامر حسني: إنتاج جزء ثان من «البدلة».. وفخور بعرضه في السعودية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر حسني: إنتاج جزء ثان من «البدلة».. وفخور بعرضه في السعودية

أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 1:23 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 1:23 م

قال الفنان تامر حسني، إنه فخور بكون فيلم «البدلة»، الذي يمثل بطولته هو أول فيلم عربي يعرض في السينما السعودية، معربًا عن تقديره الكبير للشعب السعودي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع فضائية «العربية»، اليوم الاثنين، حول إمكانية تصوير جزء ثان من الفيلم، بأن نهاية العمل تم تركها مفتوحة، تحسبًا لإنتاج جزء ثان لتفكيره في ذلك أثناء التصوير، بعد أن وجد انسجامًا عاليًا بينه وبين الفنان أكرم حسني، الذي يشاركه بطولة العمل.

وأوضح أنه تم ترك تحديد ذلك لمدى نجاح الفيلم ومردوده لدى الجمهور، مؤكدًا أن الفيلم حقق نجاحًا بالفعل، وقد يتم تصوير الجزء الثاني في الموسم الحالي أو الذي يليه.

وذكر أنه لا يركز كثيرًا على مسألة «الأكثر مشاهدة»، لكنه يركز ويجتهد في عمله، لاسيما وأن كل فنان له جمهور يتابع أعماله، والنجاح في النهاية لمن يجتهد أكثر ويقدم أعمالًا جيدة، وفق قوله.

وأعرب عن سعادته بنجاح ألبومه الجديد «عيش بشوقك»، قائلًا: «ربنا كرمني في الألبوم الجديد، ولقى استحسانًا كبيرًا من الجمهور».

واعتبر أن المشاهدات عبر موقع «يوتيوب»، أحد معايير الشعبية وليست المعيار الوحيد، لأن الفيديو قد يسجل مشاهدات عالية، إلا أنه على الرغم من ذلك قد لا يلقى استحسان الجمهور، مضيفًا أن النجاح يكون متكاملًا بوجود مردود جيد من النواحي الرقمية وبالتعليقات الجيدة.

وذكر أنه بذل مجهودًا كبيرًا للوصول إلى هذا المستوى من النجاح على الصعيد الفني والغنائي.

يذكر أن فيلم «البدلة»، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، من بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز وحسن حسني، ومن إخراج محمد جمال العدل ولمياء عادل، وتأليف أيمن بهجت قمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك