رئيس جامعة جنوب الوادي لطلاب «الطب»: «أنتم المتفوقون علميا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة جنوب الوادي لطلاب «الطب»: «أنتم المتفوقون علميا»

حمادة عاشور:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:21 ص

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي الجديد، والذي نظمته كلية الطب بحضور الدكتور حمدي حسين عميد الكلية.

وفي بداية الحفل، هنأ رئيس الجامعة الطلاب الجدد والقدامى بالعام الجامعي الجديد، مؤكداً على أهمية تنظيم مثل هذا الحفل للترحيب بالطلاب ولقائهم بزملائهم القدامى؛ لخلق روح التعاون بين الطلاب.

وأكد رئيس الجامعة أن كلية الطب من الكليات الهامة في الجامعة؛ لأنها تضم طلاب متفوقين علميا وخريجين لهم دور هام في المجتمع لخدمة أهالي جنوب الصعيد في المستشفيات والوحدات الصحية.

وأشار «منصور» إلى أن الجامعة قامت بتوفير كافة الأجهزة الحديثة في مجال الطب لخدمة المرضى، وأن الجامعة بها أساتذة متخصصين في كافة المجالات الطبية وأنه على خريجي الكلية العناية بالمرضى والاهتمام بهم والاستماع إلى شكواهم؛ لأن المريض يحتاج إلى «لمسة حانية» تخفف عنه ما يعانيه من مرض.

وطالب الطلاب الجدد والقدامى بالاهتمام بالمشاركة في الأنشطة الطلابية مع الجانب العملي في دراستهم؛ لأن الأنشطة تساهم في إكسابهم مهارات وخبرات تفيدهم في حياتهم العلمية.

ومن جانبه، أشار الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب إلى أن العام الجامعي الجديد سيشهد العديد من الإنشاءات داخل الكلية مثل مبنى المدرجات ومعمل الامتحانات الإلكترونية للخريجين على مستوى جنوب الصعيد، بالإضافة إلى معمل للمهارات بالكلية ومبنى الأورام ومبنى أقسام الباطنة وتخصصاتها وإنشاء مراكز متخصصة، بالإضافة إلى تطبيق اللائحة الجديدة لكلية الطب، مشيدا بالدعم المستمر من رئيس الجامعة لكلية الطب والمستشفيات الجامعية ورعاية المنظومة الطبية بالجامعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك