انطلاق أولى مدارس «أستن كولدچ» في كومباوند «بالم هيلز» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق أولى مدارس «أستن كولدچ» في كومباوند «بالم هيلز»

عفاف عمار:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:28 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 3:28 م

وقعت شركتا «بالم هيلز» للتعمير والتعليم المتوازن «BalancED»، اتفاقية شراكة لإطلاق سلسلة مدارس «أستن كولدج» الدولية، بحسب بيان اليوم الاثنين.

وتقع أول مدرسة للمجموعة على مساحة 60 ألف متر مربع بكومباوند «ذا كراون» داخل كومباوند «بالم هيلز» بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وتفتتح عام 2020 باستثمارات تبلغ 300 مليون جنيه، واستثمارات أراضي بقيمة 135 مليون جنيه؛ لتستوعب 2800 طالب.

وقالت الدكتورة سلمى البكري العضو المنتدب لشركة «أستن كولدچ» للتعليم، إن «أستن كولدچ» ستكون نموذجا لسلسلة مدارس دولية وفقاً للمعايير، مشيرة إلى أن استراتيجية المجموعة تستهدف تعليم المهارات التي تواكب التطور الأكاديمي والتكنولوجي الذي يشهده العالم والابتعاد عن التقنيات التعليمية التقليدية لتخريج طلاب تتناسب مهاراتها مع الحياة العملية.

يذكر أن كلية التربية جامعة «فلوريدا أتلانتيك» بالولايات المتحدة الأمريكية، هي الراعي الأكاديمي للمدارس وهي واحدة من كبرى كليات التربية بأمريكا، كما أن «أستن كولدچ» ستكون أول مدرسة «Flagship» برعاية شركة «ميكروسوفت» العالمية في مصر والشرق الأوسط ضمن 17 مدرسة مختارة على مستوى العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك