مصدر طبي: ارتفاع ضحايا حادث تفجير شمال سيناء إلى 27 شهيدًا و31 مصابًا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر طبي: ارتفاع ضحايا حادث تفجير شمال سيناء إلى 27 شهيدًا و31 مصابًا

شهداء الجيش
شهداء الجيش
حمادة الشوادفي
نشر في: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 7:55 م | آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 8:20 م

أعلن مصدر طبي بجنوب سيناء، مساء الجمعة، أن ضحايا الحادث الإرهابي «الأول» الذي وقع بالشيخ زويد في شمال سيناء ارتفع إلى 27 شهيدًا و31 مصابًا.

اقرأ أيضا:

مصادر أمنية: استشهاد ثلاثة من قوات الأمن في هجوم ثانٍ بشمال سيناء

بعد تفجير سيناء.. السيسي يدعو لاجتماع عاجل لمجلس الدفاع الوطني اليوم

«الصحة»: الدفع بفرق طبية إلى «العريش العسكري»

وبالتزامن مع ذلك، أعلن اللواء حاتم أمين مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، الجمعة، رفع درجة الاستعداد القصوى بكل مدن المحافظة بداية من طابا حتى رأس سدر، عقب الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة أمنية بشمال سيناء.

وأوضح أنه تم تعزيز كل النقاط الأمنية بجنوب سيناء ودعمها بقوات قتالية لحماية الأكمنة والمنشآت الشرطية، مضيفًا أنه تم الدفع بتعزيزات قوية بالاشتراك مع القوات المسلحة لحماية كل النقاط الأمنية.

وذكر اللواء أمين أنه تم إغلاق كل المدقات الجبلية والدروب الرابطة بين محافظتي شمال وجنوب سيناء وتم استدعاء كل حراس الوديان والمدقات الجبلية من البدو لإغلاق هذه المناطق الخطرة منعًا لتسلل عناصر تخريبية إلى أرض المحافظة والقيام بعمليات تخريبية ضد النقاط الأمنية.

وأشار إلى أن هناك حملات أمنية مكبرة من البحث الجنائي وقيادات المديرية للمرور على النقاط الأمنية والثغرات وتلافيها على الفور وعمل دوريات أمنية موسعة لتمشيط المناطق الجبلية والصحراوية القريبة من المدن والبحث عن أي إرهابيين قبل دخول أي إرهابيين إلى جنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك