لقاء يجمع «موسى واليزل وهيكل» لبحث ملف انتخابات البرلمان - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لقاء يجمع «موسى واليزل وهيكل» لبحث ملف انتخابات البرلمان

اسامة هيكل وعمرو موسى واليزل
اسامة هيكل وعمرو موسى واليزل
محمد خيال
نشر في: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 8:42 م | آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 8:42 م

- وزير الإعلام الأسبق: المعركة المقبلة ليست «هزلًا».. وعلى الجميع تناسى أوهام الزعامة المنفردة

قال وكيل جهاز المخابرات السابق اللواء سامح سيف اليزل، إنه التقى ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل، ورئيس لجنة الخمسين عمرو موسى، مساء أمس، وتطرق اللقاء إلى المستجدات السياسية وتبادل وجهات النظر، بشأن الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف «اليزل» في تصريح لـ«الشروق» أنه طالب أثناء اللقاء بضرورة الإسراع في إجراء الانتخابات البرلمانية، قائلا: «إجراء الانتخابات في أقرب وقت ضرورة للإسراع بالوصول لحالة الاستقرار السياسي وتنفيذ خارطة الطريق».

وتعليقا على الاتصالات التي يجريها رئيس الأركان الأسبق الفريق سامى عنان، مع القوى السياسية، قال «اليزل» إن «عنان» له مطلق الحرية بالمشاركة في الحياة السياسية، ما دام أن الدستور المصري يسمح له بذلك.

من جانبه، قال رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل، إن اللقاء يأتي في إطار سلسلة من التحركات لتوحيد القوى المدنية، مضيفا «أن المعركة الانتخابية المقبلة ليست هزارا، ولن يستطيع حزب مدنى بمفرده أن يحسم المعركة لذلك على الجميع تناسى أوهام الزعامة المنفردة».

وأشار «هيكل» إلى أنه في الوقت الذى يهاجم في الجميع فكرة عودة الحزب الوطني المنحل، نرى الكثير من هذه الأحزاب يهرول ويتنافس على التفاوض مع نواب هذا الحزب ليخوض من خلالهم الانتخابات المقبلة.

ولفت رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، إلى أن اللقاء الأخير، الذى جاء بناء على طلب عمرو موسى، وأنه لم يكن الأول بينهما في هذا الإطار، موضحا أنه وسيف اليزل وموسى لم يقرروا بعد خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأضاف: «أن موسى أخبرهم خلال اللقاء أنه لا يزال يفكر في تلك الخطوة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك