أطفال مصر يتحدون «جينيس» بأكبر صورة في العالم.. غدا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أطفال مصر يتحدون «جينيس» بأكبر صورة في العالم.. غدا

بوابة الشروق
نشر في: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 5:59 م | آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 5:59 م

تستعد “كيدزينا مصر” وشركة MKC kingdom، لاستقبال 20 ألف طفل وعائلاتهم لالتقاط أكبر صورة مجمعة في العالم ضمن فعاليات الاحتفال بمرور عام على افتتاح كيدزينا بالقاهرة، غدًا السبت، بحضور الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، وغادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقال هيثم مرزوق، رئيس مجلس إدارة شركة MKC kingdom: إنه تم الانتهاء من كافة تفاصيل الاتفاق مع مسؤولي موسوعة “جينيس” وتحقيق كافة الشروط والأحكام الواجب توافرها في الصورة المجمعة للأطفال لتحقيق رقم قياسي بالموسوعة، مضيفًا أنه للمرة الأولى ستحقق فيها مصر رقمًا قياسيًّا جديدًا من خلال عمل جماعي للأطفال وليس عملا فرديًّا.

أوضح مرزوق أنه منذ طرح فكرة دخول أطفال مصر إلى “جينيس” لاقت ترحيبًا شديدًا من محافظ كيدزينا والقائمين على مدينة الأطفال، وتم التواصل مع عدد من الجهات الحكومية ومسؤولي “جينيس”، مشيرًا إلى أن الأطفال المشاركين بالصورة لهم حق الحصول على شهادة من جينيس بأنه حقق رقمًا قياسيًّا بمشاركته في الصورة، كما تتيح الفكرة تعليم الأطفال مبادئ التضامن في صوت واحد، الوحدة تحت هدف واحد وصورة واحدة وجائزة واحدة.

وشدد مرزوق على أن احتفاليه كيدزينا هي أولى خطوات الحملة التي أطلقتها الشركة لدعوة المصريين لدخول الموسوعة بعمل جماعي وليس فرديًّا للتأكيد على روح الانتماء والتضامن.

ومن ناحية أخرى أكد مؤتمن دعادر، محافظ كيدزينا، أن الاحتفاليه ستشهد العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالأطفال من الساعة 11 صباحًا وحتى ٨ مساء، وبعدها سيتم التقاط الصورة للأطفال بصحبة عائلاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك