مصرع 8 أشخاص في حوادث طرق بـ3 محافظات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 8 أشخاص في حوادث طرق بـ3 محافظات

أرشيفية
أرشيفية
كتب ــ مصطفى البنا ومحمد عبدالمجيد ومحمد نصار:
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 6:57 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 6:57 م
لقى 8 أشخاص مصرعهم فى حوادث متفرقة، اليوم، بطريقى «مصرــ أسيوط الغربى»، و«سوهاج- البحر الأحمر»، وفى مركز تابع لمدينة كفر الشيخ.

وتلقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، بلاغا بوفاة سائق فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق مصر أسيوط الغربى «داخل نطاق المحافظة»، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة إطسا، وأثبتت المعاينة انقلاب السيارة رقم «6356 ــ نقل بنى سويف» بقيادة رجب داود، 37 عاما، سائق ومقيم بمركز الفشن بنى سويف، وأسفر الحادث عن وفاة قائدها.

من جهة أخرى، بدأت نيابة مركز اخميم التحقيق فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى نقل على طريق «سوهاج –البحر الأحمر» بدائرة مركز أخميم، وأسفر عن مصرع 6 أشخاص تفحمت جثثهم بالكامل وكانوا بداخل السيارتين، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثث، وتشكيل لجنة فنية لمعاينة الحادث للوقوف على أسبابه.

وكانت مديرية أمن سوهاج، تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق سوهاج- البحر الأحمر بدائرة مركز أخميم، وتبين من المعاينة والتحريات وقوع الحادث عند الكيلو 140 من الطريق بين سيارة نقل وأخرى ملاكى، واشتعال النار بالسيارتين، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص.

وفى كفر الشيخ، توفى أحمد عبدالمنعم، 18 عاما، طالب، وأصيب شخص آخر فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالترعة المجاورة بقرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ على طريق مدينة سيدى غاز.

اقرأ أيضا:

تفحم 6 جثث إثر حادث تصادم في سوهاج.. والنيابة تباشر تحقيقاتها




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك