تطبيق منظومة الخبز الجديدة أول ديسمبر القادم بالمنوفية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تطبيق منظومة الخبز الجديدة أول ديسمبر القادم بالمنوفية

تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمنوفية أول ديسمبر القادم
تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمنوفية أول ديسمبر القادم
شبين الكوم - أ ش أ
نشر في: الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 2:41 م | آخر تحديث: الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 2:41 م

عقد محافظ المنوفية الدكتور أحمد شيرين فوزي، اليوم الاثنين، اجتماعًا بالقيادات التنفيذية؛ لمناقشة آليات تطبيق منظومة الخبز الجديدة بالمحافظة، وتطبيقها على جميع المراكز والمدن، وذلك بمقر الديوان العام للمحافظة بشبين الكوم.

وقال المحافظ، خلال الاجتماع بحضور السكرتير العام للمحافظة اللواء أسامة فرج، والسكرتير العام المساعد مصطفى بيومي، ورؤساء المراكز والمدن، إنه "تقرر توزيع الخبز بنظام الكروت الذكية ضمن المنظومة الجديدة على مركزي قويسنا وشبين الكوم غدًا الثلاثاء، كتجربة أولى تمهيدًا لتعميمها على باقي المراكز مع بداية شهر ديسمبر القادم، بعد دراستها وتلافي اﻷخطاء والمعوقات المختلفة".

وأضاف أن "المواطن سيحصل على خمسة أرغفة يوميًا، وذلك بدلا من النظام القديم الذي كان يحصل الفرد بموجبه على 2 أو 3 أرغفة، فضلا عن أن المنظومة الجديدة تتيح استبدال الخبز حال الاستغناء عنه بأية سلعة تموينية مقابل ما تبقي للمواطن من رصيده من الخبز".

وشدد المحافظ على ضرورة استخراج بطاقات خبز لمن ليس لديهم بطاقات تموين عن طريق مكاتب التموين التابعين لها، مع احتفاظ صاحب المخبز ببطاقات مجمعه يتم بموجبها حصر المواطنين الذين لا يحملون بطاقات، وتوفير الخبز للعمالة الوافدة وتخصيص خبز للمستشفيات والملاجئ والسجون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك