شركة إيزيجت البريطانية تلغي رحلاتها من وإلى شرم الشيخ حتى يناير - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة إيزيجت البريطانية تلغي رحلاتها من وإلى شرم الشيخ حتى يناير

لندن - الفرنسية
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 6:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 6:29 م
أعلنت شركة إيزيجت، اليوم الثلاثاء، إلغاء كافة رحلاتها من وإلى منتجع شرم الشيخ حتى السادس من يناير بعد حادث إسقاط الطائرة الروسية في سيناء في نهاية أكتوبر.

وقالت شركة الطيران في بيان "حرصا لاعتماد الشفافية مع المسافرين خلال فترة أعياد نهاية السنة ستلغي شركة إيزيجت كافة رحلاتها من وإلى شرم الشيخ حتى السادس من يناير 2016 وستعطي المسافرين خيارات بين تسديد قيمة بطاقة السفر بالكامل أو الحصول على قسيمة شراء أو القيام بحجز جديد على رحلة أخرى".

وأضاف البيان أنه "بعد مباحثات مع وزارة النقل البريطانية اتخذت إيزيجيت قرار إلغاء كافة رحلاتها بين بريطانيا وشرم الشيخ بعد الأربعاء الرابع نوفمبر ولن تستأنفها طالما لم تغير الحكومة توصياتها".

وقالت متحدثة باسم الشركة، إن هذا الإلغاء يشمل كافة رحلاتها من شرم الشيخ إلى المطارات البريطانية الأربعة (غاتويك ولوتون وستانستد ومانشستر) ومطار مالبينسا في ميلانو (إيطاليا).

والثلاثاء أشارت توصيات وزارة الخارجية البريطانية للمسافرين إلى أن "شركات الطيران البريطانية لم تعد تشغل رحلات من شرم الشيخ إلى بريطانيا".

وبين الشركات الأخرى التي تسير رحلات إلى شرم الشيخ من بريطانيا، قررت بريتش ايرويز إلغاء رحلاتها حتى 17 ديسمبر وشركة مونارك حتى 19 الشهر نفسه وتوماس كوك حتى العاشر منه وتومسون حتى التاسع منه.

وأكدت موسكو الثلاثاء الماضي، أن حادث إسقاط الطائرة في 31 أكتوبر أدى إلى مقتل 224 شخصا جراء انفجار عبوة صغيرة وضعت على متن الأيرباص. وبعد بضعة أيام من الحادث علقت روسيا كافة رحلاتها الى مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك