بالفيديو - صلاح ينجو من «فيلم رعب» في برشلونة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - صلاح ينجو من «فيلم رعب» في برشلونة

علي البحيرى
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 11:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 11:54 م

أسقط برشلونة الاسباني ضيفه روما الايطالي بستة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب الكامب نو في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت الأهداف عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 18 و59 والأورجوياني لويس سواريز هدفين في الدقيقتين 15 و44 والاسباني جيرار بيكيه هدف في الدقيقة 56 وأكمل البرازيلي أدريانو السداسية في الدقيقة 77 من متابعة ركلة جزاء أهدرها زميله نيمار.

وأضاع روما ركلة جزاء عن طريق البوسني ادين دجيكو في الدقيقة 82 بعد التصدي الرائع من الألماني تير تشيجن حارس مرمي برشلونة ، قبل أن يأتي المهاجم البوسني مرة اخري ويسجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 91.

وغاب المحترف المصري محمد صلاح عن المشاركة في المباراة لاصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن بلقاء لاتسيو في الدوري الايطالي وغيابه لمدة شهر ونصف عن المشاركة مع الذئاب.

وشارك صلاح في المباراة الأولي أمام برشلونة في سبتمير الماضي والتي انتهت بالتعادل 1-1 في ملعب الأوليمبيكو.

وبهذه النتيجة يحقق برشلونة فوزه رقم 100 علي ملعب كامب نو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض برشلونة 133 مباراة علي ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا قبل هذه المباراة فاز في 99 منها وتعادل في 22 وخسر 12 ، وسجل 328 هدفاً وتلقى 101 هدفا.

وضمن برشلونة تأهله لدور الـ16 من المسابقة بعد وصوله للنقطة 13 وتصدره المجموعة الخامسة بعد تحقيقه أربعة انتصارات وتعادل وحيد.

بينما تلقي روما الخسارة الثانية في دور المجموعات وتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الثالث متساويا مع باير ليفركوزن الألماني بنفس الرصيد ، ولكن يتفوق الفريق الألماني بفارق الأهداف ، ويتذيل باتي بوريسوف الجدول برصيد 4 نقاط.

ويملتك روما فرصة في الجولة الأخيرة للتأهل الي دور الـ16 بتحقيقه الفوز في الأوليمبيكو علي ضيفه باتي وفوز برشلونة علي باير ليفركوزن بألمانيا ليتأهل برشلونة وروما للدور المقبل.

في مباراة اخري بنفس المجموعة ، تعادل باتي بوريسوف البيلاروسي أمام باير ليفركوزن بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بملعب هارادزكي.

شاهد أهداف المباراة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك