عماد الدين حسين: ما حدث اليوم من تبادل للاتهامات بين القوائم لا يليق بالعملية السياسية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد الدين حسين: ما حدث اليوم من تبادل للاتهامات بين القوائم لا يليق بالعملية السياسية

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 12:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 12:27 ص

أعرب عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، عن استيائه من تبادل الاتهامات بين عدد من القوائم الانتخابية.

وقال «حسين» في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الاثنين، إن «ما حدث اليوم شيء غير جيد، ولا يليق بالعملية السياسية، ويطرح العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل البرلمان المقبل».

وأضاف أن «الاتهامات التي وجهتها المستشارة تهاني الجبالي لقائمة في حب مصر اليوم ربما تكون بسبب معلومات وردت إليها تفيد بعدم تحقيق قائمتها للنتائج التي كانت تتوقعها».

وتابع «مع احترامي وتقديري للمستشارة تهاني الجبالي، إلا أنني لا أستطيع أن أتخيل أن شخصيات مثل أسامة هيكل، وسامح سيف اليزل، من الممكن وأن تتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين».

وحذّر من استمرار هذا المشهد، قائلًا: «ما حدث اليوم بالنسبة للمواطن المصري البسيط تقطيع هدوم وليس مشاجرة سياسية عادية، وهذا الأمر خطير جدًا، وخاصة أننا مازالنا في بداية الطريق».

جدير بالذكر أن المستشارة تهاني الجبالي، منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، اتهمت قائمة في حب مصر، بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين بالكويت؛ للتصويت لها في الانتخابات البرلمانية.

ومن جانبه، نفى مصطفى بكري، عضو اللجنة التنسيقية لقائمة في حب مصر، وجود أي تعاون بين قائمته وبين الإخوان، مطالبًا اللجنة العليا للانتخابات بشطب «الجبالي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك