«FM» تعلن عن برامجها لـ2016.. مريم أمين بـ«اتفقنا» وإبراهيم عيسى بـ«لدي أقوال أخرى» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«FM» تعلن عن برامجها لـ2016.. مريم أمين بـ«اتفقنا» وإبراهيم عيسى بـ«لدي أقوال أخرى»

صورة من مؤتمر fm
صورة من مؤتمر fm
كتبت: منة عصام
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:21 م
كشفت إذاعة نجوم FM النقاب عن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2016، في مؤتمر صحفي كبير أقيم في أحد الفنادق المطلة على النيل.

أعلن رامي محسن مدير عام البرامج في المحطة عن الخطة الجديدة، واستهلها ببرنامج الإعلامي إبراهيم عيسى والذي أطلق عليه اسم "لدي أقوال أخرى"، حيث قال عيسى "أحب نجوم إف إم لأن بينها وبيني عشق كبير، وقد اخترت هذا الاسم للبرنامج الجديد لأن هذه الجملة هي التي يقولها المحقق لأي شخص يقوم بالتحقيق معه عقب الانتهاء من أسئلته واستجوابه، ورأيت أنها المعبرة عن فكرة البرنامج".

وتأتي ثاني البرامج مع الإعلامية مريم أمين ببرنامجها الجديد "اتفقنا" والذي يعتبر الخطوة الثانية لها كمذيعة في الإذاعة بعد برنامج "وهو كذلك" على راديو 90.90.

وقد علقت «أمين» على البرنامج الجديد بقولها "أردت أن أقترب أكثر من الشارع المصري بكل التغيرات التي حدثت فيه على كل المستويات الاجتماعية والسياسية، وبصراحة الراديو وفر لي هذه الفرصة بشدة أكثر من التليفزيون، وسوف تزداد هذه الفرصة مع انضمامي لنجوم FM لأنها الاذاعة الأولى في مصر".

وقد تم استحداث العديد من التغيرات على مستوى العديد من البرامج، منها البرنامج المعروف "عيش صباحك" الذي يقدمه يومياً مروان قدري ويارا الجندي، حيث أعلنت الأخيرة مغادرتها للبرنامج لتحل محلها دانا حمدان.

وأعلن رامي محسن مدير البرامج أن يارا سوف تقدم في 2016 برنامج "النص الحلو".

كما يستعد الإعلامي يوسف الحسيني لتقديم برنامج جديد وهو "بصراحة" على نفس المحطة، والذي يناقش فيه كل الأمور السياسية والاجتماعية الطارئة على الساحة في مصر بصراحة شديدة.

ومن الأمور المستجدة تقديم الإعلامي شريف مدكور برنامج "كلام خفيف"، وكذلك تقدم الإذاعية فريدة الخادم برنامج "من بدري" الذي يستهدف الشريحة التي تذهب لأوقات عملها مبكراً جداً في الصباح، حيث يذاع من الساعة 6 صباحاً وحتى 7.

وقد تم الإبقاء على العديد من البرامج الأخرى التي اعتاد عليها الجمهور وفي مقدمتهم "أنا والنجوم وهواك" لأسامة منير، حيث قال "لي الشرف أن أكون أول صوت إذاعة يعمل في نجوم fm بل وأفتتح أول برومو إعلاني لها بصوتي"، مضيفا: "سعيد جداً أنني أقدم نفس البرنامج منذ 14 سنة وهذا دليل على النجاح".

ومن البرامج التي تم الإبقاء عليها "أجمد 7 الساعة 7" للإعلامية جيهان عبد الله والتي لم تحضر للمؤتمر لحصولها على إجازة سنوية، وبرنامج "في الاستاد" لكريم خطاب، وبرنامج "تربو" لتامر بشير، و"محطة النجوم" لهند رضا، و"أسرار النجوم" مع رنا خطاب، و"معاك في السكة" لخالد عليش، و"بمنتهى البساطة" لكريم الحميدي.

وأعلن رامي محسن أنه تم استحداث نشرة أخبار على مدار الساعة كنوع من تلبية احتياجات الجمهور وسوف تكون لمدة 90 ثانية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك