سيف اليزل: حصلنا على جميع المقاعد المخصصة للقوائم في مجلس النواب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيف اليزل: حصلنا على جميع المقاعد المخصصة للقوائم في مجلس النواب

اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "في حب مصر"
اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "في حب مصر"
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 12:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 12:52 م

قال اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "في حب مصر"، إن القائمة استطاعت الحصول على الـ120 مقعدًا المخصصين للقوائم في مجلس النواب.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع على قناة "الحياة"، الثلاثاء، أن القائمة حصدت عددًا كبيرًا من الأصوات في محافظة القاهرة تجاوزت نسبتها الـ 65%، كما استطاعت الحصول على 70% من أصوات الناخبين في شرق الدلتا.
وهنأ "اليزل" المصريين بإتمام الانتخابات البرلمانية، قائلا: "مصر أنجزت الاستحقاق الثالث بمنتهى الحيادية والأمان، لتكون أول انتخابات نيابية حيادية ونزيهة في تاريخ مصر".
وأشار إلى وجود زيادة في إقبال المواطنين على الانتخابات البرلمانية في المرحلة الأولى، بالمقارنة بسابقتها، متوقعًا أن تتراوح نسبة المشاركة في الانتخابات بمرحلتيها الأولى والثانية من 30 إلى 35%.

وانتهت الجولة الأولى من المرحلة الثانية للانتخابات، أمس الاثنين، في 13 محافظة، وهي القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، حيث تصدرت قائمة "في حب مصر" المرتبة الأولى وفقًا للمؤشرات الأولية التي أعلنها رؤساء اللجان العامة بكل محافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك