رئاسة الجمهورية: العمل الإرهابي ببئر العبد لن يمر دون عقاب لكل من شارك وساهم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئاسة الجمهورية: العمل الإرهابي ببئر العبد لن يمر دون عقاب لكل من شارك وساهم

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 5:53 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 5:55 م

• السيسي: الألم الذي يشعر به أبناء الشعب المصري في هذه اللحظات القاسية لن يذهب سُدى
أدانت رئاسة الجمهورية ببالغ القوة وبأقسى العبارات العمل الإرهابي الآثم الذي تعرضت له البلاد صباح اليوم الجمعة، وأسفر عن استشهاد عدد كبير مواطنين مصريين، وأكدت أن هذا العمل الإرهابي الغادر الخسيس لن يمر دون عقاب.

وشددت رئاسة الجمهورية -في بيان- على أن هذا العمل الغادر الخسيس الذي يعكس انعدام إنسانية مرتكبيه، لن يمر دون عقاب رادع وحاسم، وأن يد العدالة ستطول كل من شارك، وساهم، ودعّم أو موّل أو حرض على ارتكاب هذا الاعتداء الجبان على مصلين آمنين عزّل داخل أحد بيوت الله.

ونقل بيان رئاسة الجمهورية عن الرئيس عبد الفتاح السيسي تأكيده أن الألم الذي يشعر به أبناء الشعب المصري في هذه اللحظات القاسية لن يذهب سُدى، وإنما سيستمد منه المصريون الأمل والعزيمة للانتصار في هذه الحرب التي تخوضها مصر بشرف وقوة ضد الإرهاب الأسود، الذي سيلقى هزيمته ونهايته فوق أرض مصر المباركة، بمشيئة الله، وبثقة وإيمان شعبها الصامد العظيم.

ونعت رئاسة الجمهورية -في البيان- شهداء الوطن من أبناء هذا الشعب العظيم الذين طالتهم يد الغدر بينما يؤدون صلاة الجمعة في أحد المساجد بمنطقة بئر العبد في شمال سيناء وتقدمت بخالص العزاء لأسرهم وذويهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك