«ترامب»: لا يمكن للعالم أن يتسامح مع الإرهاب.. بارك الله شعب مصر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ترامب»: لا يمكن للعالم أن يتسامح مع الإرهاب.. بارك الله شعب مصر

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:33 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:33 م

أدان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم محيط مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء، قائلًا: «هجوم إرهابي رهيب وجبان على المصلين الأبرياء والعزل في مصر».

وأضاف «ترامب»، في عدة تغريدات عبر حسابه على موقع «تويتر»، مساء الجمعة، أنه لا يمكن للعالم أن يتسامح مع الإرهاب، ولابد من هزيمته عسكريًا والتشكيك في أيديولوجية هؤلاء المتطرفين التي تشكل أساس وجودهم.

وتابع أنه سيتواصل هاتفيًا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قريبًا؛ لمناقشة هذا الهجوم الإرهابي المأساوي، الذي أسفر عنه عدة خسائر في الأرواح، مستطردًا: «يجب أن نكون سويًا أكثر صرامة وذكاء من أي وقت مضى؛ لمكافحة الإرهاب.. بارك الله شعب مصر».

واستهدفت مجموعة إرهابية اليوم الجمعة، مواطنين مدنيين بمحيط مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء، ما أسفر عنه سقوط عددًا كبيرًا من الشهداء والمصابين.

Horrible and cowardly terrorist attack on innocent and defenseless worshipers in Egypt. The world cannot tolerate terrorism, we must defeat them militarily and discredit the extremist ideology that forms the basis of their existence!



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك