سفير فلسطين بالقاهرة: نحن مع مصر على قلب رجل واحد لاجتياز هذه المرحلة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير فلسطين بالقاهرة: نحن مع مصر على قلب رجل واحد لاجتياز هذه المرحلة

آية نجم الدين
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 8:49 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 8:51 م
أدان دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، الحادث الإرهابي الذى حدث بمحافظة العريش، مؤكدًا أن فلسطين كلها رئيسًا وحكومًة وشعبًا وقيادة تقف إلى جانب الشعب المصري الشقيق، وإلى جانب القيادة المصرية.

وأضاف «اللوح»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «أون لايف»، مساء الجمعة، أن فلسطين تشد على أيادي الرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش المصري فى التصدى لهذه الهجمة الشرسة التى نحن على ثقة كاملة أن مصر وجيشها سينتصرون على هذا الإرهاب الذى يضرب هنا و هناك.

وأشار إلى أن سفارة دولة فلسطين أصدرت بيانًا عاجلاً منذ اللحظات الأولى لوقوع هذا الحادث الإرهابي الإجرامي وأدانت ما حدث، لافتًا إلى أن سفارة فلسطين قررت الحداد وتنكيس الأعلام على مقر السفارة ومقر إقامة السفير.

وتابع سفير دولة فلسطين بالقاهرة، أنه ليس هناك مجالاً للمواقف الوسطية، فمصر هى قلب الأمة، وعندمت تتعرض لمثل هذه الهجمات، فنحن على ثقة أنها ستنتصر، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية مع مصر على قلب رجل واحد لاجتياز هذه المرحلة.

كان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين بمحيط مسجد فى منطقة غرب العريش، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا، نقلوا للمستشفيات القريبة من مكان الحادث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك