كلوب: صلاح لم يفشل مع تشيلسي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: صلاح لم يفشل مع تشيلسي

محمد عامر
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 6:50 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 6:53 م

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح لم يفشل في تجربته مع تشيلسي، حينما أنتقل للفريق اللندني في الانتقالات الشتوية في يناير عام 2014 قادما من بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني.

وقال كلوب في تصريحات صحفية اليوم: " صلاح كان صغيرا في السن وقت انضمامه لتشيلسي ، الفريق انذاك كان مدجج بعدد كبير من النجوم البارزين أبرزهم البلجيكي ايدين هازارد والبرازيلي ويليان ومواطنه أوسكار والالماني اندريا شورليه ، وهو ما أفقد صلاح فرصته في الظهور الجيد مع تشيلسي".

وأشار المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الالماني إلى أن محمد صلاح لم ييأس بعد تلك التجربة، بل واصل العمل على تطوير نفسه فذهب إلى فيورنتينا الإيطالي ومن بعدها إلى روما حتى عاد مرة أخري للدوري الإنجليزي ليرتدي قميص ليفربول.

وكشف كلوب عن أنه كان يتابع صلاح منذ أن كان يلعب بصفوف فريق بازل السويسري، مشيراً بأن نجم منتخب مصر طور كثيراً من لياقته البدنية وهو الأمر الذي ساهم في ارتفاع مستواه حتي أصبح الهداف الحالي للبريميرليج برصيد 9 أهداف بعد مرور 12 جولة حتي الأن.

جدير بالذكر أن محمد صلاح عاش فترة عصيبة عندما انتقل لصفوف تشيلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث شارك اللاعب في 19 مباراة وسجل هدفين فقط.

وأحرز صلاح 14 هدف خلال 19 مباراة مع الريدز حتى الآن، حيث يتصدر قائمة هدافي البريمرليج بـ9 أهداف، وأحرز 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما توج بلقب أحسن لاعب في الجولة الأولى والثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك