مصادر: شيخ «هاتولي راجل» تعرض لصدمة عصبية ولم يصب بالشلل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر: شيخ «هاتولي راجل» تعرض لصدمة عصبية ولم يصب بالشلل

الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة في جامعة الأزهر
الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة في جامعة الأزهر
ممدوح حسن وأحمد الشرقاوي
نشر في: الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 9:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 9:27 م

- محمود شعبان يعانى تيبسًا في الركبة.. وتم عرضه على طبيب عظام

أكد مصدر أمني رفيع المستوى، أن الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة في جامعة الازهر، والمعروف باسم شيخ «هاتولى راجل»، بصحة جيدة وانه تم عرضه على طبيب مستشفى سجن طرة وتبين انه بحالة صحية جسدية جيدة ولم يصب بشلل نصفى نهائيا كما تردد.

وتابع المصدر الأمنى ان ما تداولته بعض المواقع الاخبارية حول إصابته بشلل، عار تماما عن الصحة، مشيرا إلى أن إدارة السجن تلقت طلبا من شعبان المحبوس احتياطيا لعرضه على مدير المستشفى لأنه يعانى من تيبس فى الركبة، وقرر مأمور السجن نقله للمستشفى لبيان حالته الطبية، وأمر مدير مستشفى السجن بعرضه على طبيب متخصص فى العظام لبيان حالته.

وأشار المصدر إلى أن مصلحة السجون لديها فريق طبى متكامل بمستشفى طرة ولديها إخصائيون ولن تتأخر فى عرض أى مريض على العيادة بمستشفى السجن وأن أى فحوصات طبية يتطلبها الأمر خارج مستشفى السجن تتم الموافقة عليها فورا من اجل الحفاظ على المريض المحبوس.

من جهته، قال مصدر قضائي إن الكشف الطبي المبدئى على شعبان الذى تم توقيعه اليوم، أكد تعرضه لصدمة عصبية مفاجئة خلال التحقيقات أمام النيابة خلال جلسة تجديد حبسه السبت الماضى.

وأضاف المصدر الذى فضل عدم نشر اسمه لـ«الشروق» أن النيابة تتجه لرفض الافراج الصحى عن المتهم المحبوس احتياطيا على ذمة اتهامه بالتخطيط لتدبير مظاهرات 28 نوفمبر الماضى والمعروفة اعلاميا باسم انتفاضة الشباب المسلم، وأوضح أن النيابة التزمت القانون بشكل تام خلال تحقيقاتها مع شعبان، حيث حضر التحقيقات معه محاميه الأصيل كما أن وقت التحقيق معه لم يستغرق أكثر من ساعتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك