«الشوادفي»: الدقهلية تمتلك مقومات السياحة العلاجية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشوادفي»: الدقهلية تمتلك مقومات السياحة العلاجية

محافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفي
محافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفي
المنصورة – أ ش أ
نشر في: الأحد 25 يناير 2015 - 6:14 م | آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 6:14 م

أكد محافظ الدقهلية المهندس عمر الشوادفي، اليوم الأحد، أن المحافظة تمتلك كافة المقومات السياحية من خلال العديد من المواقع الأثرية الإسلامية والقبطية؛ بالإضافة إلى المتاحف وكذا المناطق الأثرية القبطية، لافتا إلى أن مقومات السياحة العلاجية متوفرة من خلال العديد من المراكز الطبية المتخصصة التابعة لجامعة المنصورة.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها المحافظ في افتتاح المقر الجديد لفرع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالدلتا بمدينة المنصورة، والذي حضره لفيف من رؤساء مجالس الغرف السياحية في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقال المحافظ إن هناك العديد من المشروعات التنموية الجديدة التي تعد نقلة حضارية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن مدينة المنصورة الجديدة من المنتظر أن تكون "مدينة خضراء".

وأكد أن هناك خطوات جادة لحل مشكلات النظافة والمرور وذلك من خلال الانتهاء من رفع كفاءة 6 مصانع لتدوير القمامة بأنحاء المحافظة وكذا تفعيل مشاركة المجتمع المدني في دعم منظومة النظافة.

وأوضح أنه سيتم تنفيذ عدد من الجراجات متعددة الطوابق لحل المشكلة المرورية، فضلا عن إضافة محاور مرورية جديدة لعدد من شوارع مدينة المنصورة تتم دراستها حاليا مع كلية الهندسة جامعة المنصورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك