بالفيديو.. «الداخلية»: الشارع المصري شهد استقرارًا أمنيًا كبيرًا اليوم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الداخلية»: الشارع المصري شهد استقرارًا أمنيًا كبيرًا اليوم

انتشار لقوات الشرطة في ميدان التحرير
انتشار لقوات الشرطة في ميدان التحرير
نور رشوان
نشر في: الأحد 25 يناير 2015 - 7:12 م | آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 7:12 م

قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن "الحالة الأمنية الآن بكافة محافظات الجمهورية جيدة، وهناك حالة استقرار أمني كبير شهدها الشارع المصري اليوم"، على حد وصفه.

وأضاف "عبد اللطيف"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، الذي يعرض على فضائية "أون تي في"، اليوم الأحد، أن "أخطر التجمعات التي واجهتها قوات الشرطة اليوم كانت بمنطقة المطرية، حيث تجمع هناك عناصر إخوانية، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية والشماريخ على المواطنين والقوات، مما أسفر عن استشهاد مجند، وإصابة ثلاثة من رجال الشرطة".

وفيما يتعلق بتطورات الأوضاع هناك الآن، قال: "نجحنا في السيطرة على الموقف بشكل كامل، ولا يوجد أي قلق من الوضع»، على حد قوله.

وبشأن العدد الإجمالي للمصابين والوفيات في صفوف الشرطة اليوم، ذكر أنه "حتى الآن وصل عدد الإصابات إلى سبعة، بالإضافة إلى حالة وفاة واحدة فقط".

وعند سؤاله عن الأعداد التي تم إلقاء القبض عليها اليوم، أجاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية: "نقوم الآن بحصر الأعداد، وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة".

جدير بالذكر أن جماعة الإخوان، وعدد من التيارات المؤيدة لها، بالإضافة إلى عدد من الحركات الشبابية والثورية، دعوا لتنظيم مظاهرات، اليوم الأحد، في جميع محافظات الجمهورية، وذلك تزامنًا مع الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

وأسفرت هذه المظاهرات عن مقتل 15 متظاهرًا، وإصابة 35 آخرين، وذلك حسب ما صرحت به وزارة الصحة منذ قليل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك