سباليتي: ملعب روما الجديد سيمنحنا القوة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سباليتي: ملعب روما الجديد سيمنحنا القوة

أ ش أ
نشر في: السبت 25 فبراير 2017 - 10:03 م | آخر تحديث: السبت 25 فبراير 2017 - 10:25 م

 قال لوتشانو سباليتي، المدير الفني لروما، اليوم /السبت/ إن الاتفاق الذي توصل له النادي مع بلدية العاصمة من أجل تشييد ملعب خاص بـ"الجيالوروسي" يعتبر "هدفا استثنائيا"، و"سيمنح اقوة إضافية للمدينة بأكملها".

 

وأعرب سباليتي -خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمواجهة الغد أمام إنتر في الجولة الـ26 لـ"السيري آ"- عن فخره بالاتفاق الذي تم بالأمس بين ممثلي النادي العاصمي وعمدة المدينة، فرجينيا راجي، وأكد أن الملعب الجديد "سيمنح المدينة بأسرها قوة إضافية، ليس فقط لمشجع كرة القدم".

 

وتوجه سباليتي بالشكر لراجي بعد توصلها لاتفاق مع المدير العام بنادي روما، ماورو بالديسوني، والخروج بحل من هذا الموقف المعقد.

 

وقال "عندما يكون هناك شخص مثل العمدة راجي كان عليها مواجهة الموقف المعقد والتوصل، عن طريق الحوار، لحل يرضي الجميع، فهذا يعني أنها بذلت أقصى ما لديها. لقد قامت بعملها بكفاءة كبيرة وتوصلت للنتيجة التي ستدعم المدينة بأكملها".

 

كما أشار مدرب "الذئاب" إلى أن عدم امتلاك غالبية الأندية الإيطالية لملاعب خاصة بها، يضرها كثيرا أمام الأندية الأوروبية الأخرى.

 

وشدد "إنه الهدف الذي تسعى ورائه جميع الأندية والسبب في امتلاك الأندية الألمانية والإنجليزية قدرة أكبر منا. امتلاك ملعب يمنحك فرصة للتحسن في جوانب كثيرة".

 

وبعد عدة أشهر من المفاوضات والجدل، توصلت إدارة النادي وبلدية العاصمة الإيطالية أمس من أجل بناء ملعب جديد يتسع لـ52 ألف و500 متفرج في منطقة تور دي فالي، جنوبي روما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك