الخطيب يبحث مع لجنة الاستثمار المشروعات الاقتصادية للأهلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطيب يبحث مع لجنة الاستثمار المشروعات الاقتصادية للأهلي

الشروق
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 3:35 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 3:35 م

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي إجتماعًا مع لجنة الإستثمار والموارد برئاسة الدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزي السابق وبحضور ياسين منصور عضو المجلس إدارة الاهلي السابق وعضو اللجنة.. كما حضر أيضًا جانبًا من الإجتماع العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق.. بدأ الإجتماع بترحيب من جانب محمود الخطيب والتأكيد على تقديره ومجلس الإدارة لرئيس وأعضاء اللجنة ورغبتهم الشديدة في خدمة ناديهم والمساهمة بجهدهم وأفكارهم في رفعة إسم النادي خاصًة فيما يتعلق بمجال الإستثمار والموارد المالية لمواجهة حجم الإنفاقات الكبيرة على فروع الأهلي الثلاثة خلال المرحلة القادمة بالإضافة إلى إنشاء الفرع الرابع الجديد.

استعرض الخطيب مع اللجنة إمكانية الإستفادة من الحقوق التي منحها قانون الرياضة الجديد للأندية لإنشاء شركات إستثمارية والعمل على زيادة موارد النادي من إتجاهات عديدة خاصة وأن الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخ حافل بالبطولات والإنجازات يساعد كثيرًا على نجاح مثل هذه الشركات. وتطرق الإجتماع أيضًا إلى بعض المشروعات الإستثمارية ومن بينها مشروع المدينة الرياضية المقرر إنشاؤها من خلال بعض المستثمرين العرب في العاصمة الإدارية الجديدة وقام رئيس الأهلي بشرح الخطوات التي جرت خلال الفترة الماضية وما تضمنته مذكرة التفاهم مع مجموعة المستثمرين والقائمين على المشروع.

في المقابل شرح فاروق العقدة صاحب الخبرة الإقتصادية الكبيرة تصورًا سريعًا لدور لجنة الإستثمار وكيفية مساعدة النادي على إستثمار كل إمكاناته التاريخية والجماهيرية لتحقيق أكبر عائد مالي من مصادر مختلفة, فيما أشار ياسين منصور بحكم درايته بدولاب العمل الإداري بالنادي فضلًا عن خبرته الكبيرة في مجال الإستثمار إلى ضرورة التركيز على بعض الأفكار الإستثمارية بالإضافة إلى ما لجأت إليه الأندية العالمية الكبيرة لتطوير مواردها المالية.

وإنتهى الإجتماع الذي جرى بمقر الأهلي بالجزيرة بالتأكيد على التعاون الكامل لخدمة النادي وأن الدكتور العقدة سيقدم التشكيل النهائي للجنة الإستثمار في إجتماع مجلس الإدارة القادم لإعتماده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك