بالصور .. وزير الشباب والرياضة يلتقى مجموعة من الشباب المصرى والبحرينى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. وزير الشباب والرياضة يلتقى مجموعة من الشباب المصرى والبحرينى

الشروق
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 8:54 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 8:58 م

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأحد خلال زيارته لمملكة البحرين، مجموعة من الشباب المصرى والشباب البحريني، وذلك خلال اللقاء الذى نفذته وزارة الشباب والرياضة البحرينية بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز المحرق الشبابى النموذجي بالبحرين.

أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية تعظيم دور الشباب فى دوائر صنع القرار، مشيراً إلى أن التجربة المصرية تعتمد على دمج الشباب وتمكينهم كجزء اساسى من خطط التنمية المستدامة فى مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والفنية والاجتماعية.

وأضاف عبد العزيز أن الشباب حاليا يعيش حالة من الحرية من خلال اكتساب المعرفة والثقافة من العديد من الوسائط، لافتاً إلى البرامج والانشطة والمشروعات التى تجذب الشباب بمصر ومنها اكبر مسابقة ثقافية تم تنفيذها فى مصر وهى مسابقة ابداع لشباب الجامعات المصرية تنافسوا فى اكثر من ٢١ مجالا فنيا وأدبيا وثقافيا وفى الشعر والغناء والموسيقى والكورال، فضلاً عن مسابقات كرة القدم فى مراكز الشباب.

ومن جانبهم أكد العديد من الشباب  المصرى والبحرينى خلال مداخلاتهم فى اللقاء مع المهندس خالد عبد العزيز تقديرهم الكبير للوزراء والمسئولين المنفتحين دائما فى حوارات ونقاشات مستمرة مع اجيال الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك