أمانى الترجمان: إطلاق بوابة الترويج الإلكترونى للمنتجات المصرية منتصف إبريل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمانى الترجمان: إطلاق بوابة الترويج الإلكترونى للمنتجات المصرية منتصف إبريل

كتبت ــ صفية منير:
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 8:57 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 8:57 م

قالت أمانى الترجمان، نائب الرئيس التنفيذى لشركة «ايجى جيت» إن الشركة ستطلق بوابة إلكترونية تحمل نفس اسمها للترويج للمنتجات والخدمات المصرية أون لاين بحلول منتصف إبريل القادم.


وأضافت الترجمان فى تصريحات للشروق، أن الإطلاق سيشهد توقيع عدد من البروتوكولات مع كبرى الشركات الصناعية، والمجموعات الفندقية، وشركات السياحة، وعدد من الغرف التجارية والصناعية، بهدف عرض منتجاتهم من خلال البوابة.

 

وبحسب الترجمان، يبلغ رأس المال المبدئى للشركة 100 مليون جنيه، ويمتلك صندوق تحيا مصر الحصة الرئيسية بنسبة 60%، بينما تتوزع بقية الحصص بين وزارات السياحة، والآثار، والطيران، والتجارة والصناعة، والاستثمار، والاتصالات.

 

وتهدف البوابة للترويج لكل المنتجات المصرية المدون عليها «صنع فى مصر» مثل المشغولات اليدوية، والمنتجات الصناعية ومنتجات الآثار المقلدة مع نشر سعر كل سلعة، وفى حالة حدوث طلب شراء على أحد المعروضات تقوم الشركة بتغليفه ووضع الختم الخاص بها عليه وإرساله عبر إحدى شركات الشحن الخارجى للمشترى.

 

كما ستقوم «ايجى جيت» بالترويج للمنتجات والبرامج السياحية التى يقدمها القطاع الخاص ويتيح الحجز فيها إلكترونيا للطيران والإقامة والانتقالات ومعرفة رد الشركة، فيما ستحصل «ايجى جيت» على مقابل عن كل صفقة تتم عبر الموقع.

 

وقالت الترجمان إن الموقع يستهدف الترويج للمزارات السياحية التى لا تحصل على الدعم الإعلانى الكافى فى الدول التى لا يمكن الوصول إليها بسهولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك