المقاولون يصطدم بالمصري.. ومواجهة بين المقاصة ووادي دجلة للنجاة من الهبوط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في ختام الجولة 26 للدوري

المقاولون يصطدم بالمصري.. ومواجهة بين المقاصة ووادي دجلة للنجاة من الهبوط

محمد قلبه
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 11:06 ص | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 11:06 ص

تختتم اليوم مباريات الجولة 26 للدورى، بمواجهتين قويتين الأولى يستضيف فيها المقاولون العرب فريق المصرى فى الخامسة مساء بملعب الجيش ببرج العرب، فيما يلتقى وادى دجلة مع المقاصة فى السابعة والنصف مساء بملعب بنى سويف.

يدخل فريق المقاولون مواجهته أمام المصرى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز فى الجولة الماضية على الداخلية بهدفين مقابل هدف، ويسعى محمد عودة المدير الفنى للفريق، لاقتناص نقاط المباراة بحثا عن العودة للمربع الذهبى لاسيما وأن الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وفى المقابل يأمل حسام حسن المدير الفنى للمصرى للعودة إلى الانتصارات المحلية خاصة بعدما تعادل سلبيا فى الجولة الماضية أمام طنطا، كما يهدف حسام إلى استثمار الصعود إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تخطى فريق جرين بافلوز الزامبى.

ويحتل المصرى المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 42 نقطة وله مباراتان مؤجلتان بخلاف لقاء اليوم.

وعلى ستاد بنى سويف يدخل فريق مصر للمقاصة ثانى مواجهاته تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفنى الجديد، حيث أن أول مواجهة كانت أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى يوسف لإخراج المقاصة من النفق المظلم خاصة وأن وضع الفريق فى جدول المسابقة لا يليق بوصيف الدورى للموسم الماضى، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

ويسعى المدير الفنى للمقاصة إلى تحقيق فوز يمنح لاعبيه الثقة خاصة وأن الفريق لم يحقق الفوز بالدورى منذ 25 يناير الماضى وتحديدا أمام الإنتاج الحربى بنتيجة 3 / 1.

بينما يخوض وادى دجلة هذه المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز إذا ما أراد الجهاز الفنى البقاء بالدورى الممتاز والابتعاد عن شبح الهبوط والمنطقة الخطرة، لاسيما وأن الفريق يحتل المركز الخامس عشر بنفس رصيد المقاصة وهو ما يمنح المباراة طابع القوة والإثارة.

ويهدف طارق العشرى المدير الفنى لدجلة إلى مواصلة الانتصارات خاصة بعد الفوز فى الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش بهدف نظيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك