وزيرة الاستثمار تضع حجر الأساس لفرع خدمات الاستثمار بقنا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الاستثمار تضع حجر الأساس لفرع خدمات الاستثمار بقنا

الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار
الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار
القاهرة - أ ش أ
نشر في: السبت 25 مارس 2017 - 1:46 م | آخر تحديث: السبت 25 مارس 2017 - 1:46 م

قامت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي اليوم، بوضع حجر أساس فرع خدمات الاستثمار بمحافظة قنا، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا.

وتعد هذه أول زيارة ميدانية للوزيرة منذ تكليفها بتولي وزارة الاستثمار بجانب التعاون الدولي في إطار حرصها على زيارة محافظات الجمهورية؛ للتعرف على التحديات التي تواجه المستثمرين والفرص الاستثمارية بهم.

وقالت الوزيرة في بيان لها اليوم، إنه سيتم بدء العمل في إنشاء الفرع بحيث يتم الانتهاء من هذا الفرع في إطار تسهيل الإجراءات على المستثمرين في قنا وعدد من المحافظات القريبة منها، مشيرة إلى أنه سيخدم 1881 شركة في قنا والأقصر وأسوان، بواقع 486 شركة في قنا، و938 فى الاقصر، و457 في أسوان.

وأضافت: أن فرع خدمات الاستثمار بمحافظة قنا سيعمل في هذا الفرع 47 موظف من أبناء محافظة قنا، بالإضافة إلى 32 موظف من الجهات الخارجية التي ستلحق على هذا الفرع للتيسير على المستثمرين وإنهاء كافة خدماتهم.

وأكدا أنه سيتم تجهيز الفرع وإمداده بكافة المستلزمات والإمكانيات التي تسهل على المستثمرين، من أجل إنهاء إجراءات التأسيس في أسرع وقت.

وأشارت الوزيرة إلى أنه بجانب المجمع الرئيسي للاستثمار فهناك 5 فروع تعمل في المحافظات حاليا، وهى فروع الإسكندرية وأسيوط والإسماعيلية والعاشر من رمضان بالشرقية وسوهاج، وذلك للتسهيل على كافة المستثمرين في هذه المحافظات والمحافظات القريبة منها، كما يوجد 10 مكاتب تابعة للهيئة العامة للاستثمار و9 مكاتب تمثيل يقدمون خدمات الاستثمار في مختلف المحافظات.

كما يتم العمل على إنشاء فروع لمجمع خدمات الاستثمار في مرسى مطروح وجمصة وبورسعيد والوادي الجديدة وأسوان وجنوب سيناء والمنيا والبحر الأحمر إضافة إلى قنا، بحيث يتم افتتاح بعض هذه الفروع خلال العام الجاري، وافتتاح باقي الفروع العامين المقبلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك