البابا تواضروس: مصر شهدت استقرارا في الـ4 سنوات الماضية لم يكن موجودا قبل ذلك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البابا تواضروس: مصر شهدت استقرارا في الـ4 سنوات الماضية لم يكن موجودا قبل ذلك

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني
معاذ حجازي
نشر في: الأحد 25 مارس 2018 - 1:23 ص | آخر تحديث: الأحد 25 مارس 2018 - 1:23 ص
جدد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، دعوته للمصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الأربع سنوات الماضية شهدت نوعًا من الاستقرار والمساواة والتنمية لم يكن موجودًا قبل ذلك.

وأضاف «تواضروس»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، أمس السبت، أن مشاركة المواطن في الانتخابات عمل سيأخذ منه ساعتين أو ثلاث لكن أهميته تفوق الزمن، مشيدًا بأداء الفضائيات المصرية في التغطية الإعلامية لتصويت المصريين بالخارج.

وتابع أن الفضائيات المصرية برعت في نقل صورًا حية من دول كثيرة لتصويت المصريين بالخارج، إضافة إلى نقل فرحة الجاليات المصرية وسط ترديد الأغاني الوطنية.

واستطرد أن الأحداث التي وقعت قبل الأربع سنوات الماضية جعلت المصريين يبحثون عن الاسقرار، مضيفًا: «هناك مصر حديثة تجعلنا نتفاءل بالسنوات المقبلة، وستشهد ثمار ما زُرع، المصري القديم كان يزرع ويجلس بجوار الأرض ينتظر الحصاد».

وأعرب عن أمله في وجود الانتخابات وسط أجواء سعيدة للجميع وتعبير حقيقي عن إرادة المصريين، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات تساوي المشاركة في الدفاع عن الوطن.

يُذكر أنه من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية، داخل مصر، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء المقبلين، الموافقين لـ26 و27 و28 مارس الجاري، وذلك حسب ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك