خيري رمضان لـ«المغير»: «مبخافش منك.. ونحن عبيد الله وانتم عبيد المرشد» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خيري رمضان لـ«المغير»: «مبخافش منك.. ونحن عبيد الله وانتم عبيد المرشد»

خيري رمضان
خيري رمضان
أماني أبو النجا
نشر في: الجمعة 25 أبريل 2014 - 2:58 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 أبريل 2014 - 3:20 ص

رد الإعلامي خيري رمضان، مقدم برنامج "ممكن"، على قناة "سي بي سي"، على الهجوم والتهديدات التي وجهها له أحمد المغير العضو بجماعة الإخوان، عبر صفحته بموقع (فيسبوك)، قائلاً له: "أنا مبخافش منك.. لما انت كنت في اللفة كنا هنا بنعارض وبنحارب عشان مصر ومكناش بنخاف ونهرب زيك"، على حد قوله.

وأضاف رمضان، قائلاً: "كنت انت وجماعتك تحاصرون المدينة، ومع ذلك لم نقطع عن برامجنا يومًا واحدًا ولم نهرب.. ولكن انت اضربت وهربت، ولو كنت راجل مكنتش تهرب زي الحرامية"، على حد تعبيره.

واختتم حديثه بقوله: "أوعى تفكر انى ممكن أخاف منك أو من تهديدك، أنا مؤمن بأن مصر غالية وتستحق الأفضل.. ونحن عبيد الله ولكنكم عبيد المرشد"، حسب قوله.

يذكر أن أحمد المغير، كان قد شن هجومًا على الإعلامي خيري رمضان، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، الأربعاء، قال فيه: "انت وباقي زمايلك المجرمين ليكم ترتيبات خاصة جدا إن شاء الله، بس ادعي انت وقول يا رب، انتوا دوركم صحيح مجاش لسة لكن مش معناها انه مش جاي، واللي يقدر يفجر موكب وزير الداخلية السفاح يقدر يعمل فيك اي حاجة يا عبد العسكر، اتقل انت بس واستمتع بآخر أيامك في الحياة ان شاء الله، وانت في رعب.. وخوف.. وقلق.. وتعاسة"، حسب قوله.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. كل شيء يجب أن تعرفه عن الفحم



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك