محافظ كفر الشيخ يهنئ السيسي ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى تحرير سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يهنئ السيسي ورئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى تحرير سيناء

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كفر الشيخ - محمد نصار
نشر في: السبت 25 أبريل 2015 - 9:22 م | آخر تحديث: السبت 25 أبريل 2015 - 9:22 م

قدم الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفرالشيخ، اليوم، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير وعودة سيناء الغالية والعزيزة على قلب كل مصري إلى حضن الوطن.

وقال المحافظ، إنه فى مثل هذه الأيام ترفرف على كل مصرى ذكرى تحرير سيناء الغالية، حيث رفرفت الراية المصرية خفاقة منتصرة على آخر بقعة من بقاع سيناء الغالية في مثل هذا اليوم من عام 1981م معلنة تطهير سيناء، قلب مصر من دنس الاحتلال الغاشم.

وأضاف أن هذه المناسبة المجيدة تجسد معاني العزة والكرامة والفداء، فى الوقت الذى يقدم فيه أبناء مصر من القوات المسلحة والشرطة دماءهم وأرواحهم لتطهير سيناء الغالية مرة أخرى من فلول الإرهاب الأسود.

وأشار المحافظ إلى أن المصريين اليوم في أمسّ الحاجة إلى استلهام روح التحرير والعطاء، روح الانتصار والفخار، ليثبتوا للعالم مرة أخرى قدرتهم على تحدي كل قوى الشر والعدوان والظلام، ومواجهة عصابات الإرهاب وفلول الإرهابيين في الداخل والخارج .
ونوه عن أن هذا الانتصار تلوح بشائره من خلال صلابة جيش مصر العظيم وقيادة مصر الواعية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتحقيق الأمن والاستقرار ودحر الإرهاب ومواجهة كافة التحديات والمؤامرات التي تحاك للوطن.

وشدد المحافظ، على أن يكون أداء القيادات التنفيذية على مستوى طموحات أبناء المحافظة، وعلى مستوى اللحظة التاريخية الراهنة التي تحتم الاستفادة من كل جهد لدعم الوطن، وأن يكونوا على مستوى تكليفاتهم وواجباتهم الرئيسية التي من المفترض أن يقوموا بها بحد أدنى من الإجادة والعطاء من واقع مسؤولياتهم الوظيفية والوطنية تجاه مصرنا الغالية والعزيزة علينا جميعاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك