حرب كلامية بين عمرو مصطفى ومحمد كريم وبينهما هيفاء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حرب كلامية بين عمرو مصطفى ومحمد كريم وبينهما هيفاء

مسلسل «مولد وصاحبة غايب»
مسلسل «مولد وصاحبة غايب»
كتب ــ أحمد خليفة:
نشر في: السبت 25 أبريل 2015 - 8:11 ص | آخر تحديث: السبت 25 أبريل 2015 - 8:11 ص

تواصلت الحرب الكلامية بين المطرب عمرو مصطفى والفنان محمد كريم على خلفية هجوم الأول عليه بسبب ارتدائه زى الشرطة فى صورة نشرها من مسلسل «مولد وصاحبة غايب»، إلى جانب بطلته الفنانة هيفاء وهبى.
عمور مصطفى، الذى بدأ الحرب الكلامية، فاجأ الجميع كعادته بانتقادات لاذعة بسبب استخدام ملابس الشرطة فى الأعمال الفنية ما يعتبر إهانة لها، حسب قوله، وطالب وزير الداخلية بالتدخل لمنع إرتداء الزى الرسمى وكتب عبر حسابه على موقع الفيس بوك: «نداء عاجل لوزير الداخلية.. أرجوك يا فندم امنع استخدام زى ضباط الشرطة فى الأفلام والمسلسلات والإعلانات.. نحافظ على الهيبة، الضباط بتموت ويأتى شويه فنانين يتريقوا بالزى الأشرف ممكن تدخل سريع».

انتقادات عمرو مصطفى أثارت غضب محمد كريم الذى رد عليه عبر حسابه على موقع تويتر وكتب: «الشرطة العظيمة وتجسيدها فى الدراما أكيد أهم، وتأثيرها أكبر بكثير من تطبيلك المستمر.. الفراغ يعمل أكتر من كده ربنا يشفى».
وواصل الفنان عمرو مصطفى انتقاده لمسلسل «مولد وصاحبه غايب»، وكتب عبر حسابه على موقع «فيس بوك»: «للأسف الممثلين الدرجة الرابعة وممثلات ومطربات الإثارة لما الواحد بينتقد أفعالهم المشبوهة بيردوا عليه وبيفتكروا إنه يقصدهم. يا نكرة أنت وهى أنا لا أقصدكم. أقسم بالله أنتم مش موجودين أصلا أنا اقصد فقط المبدأ وصادفت صورتكم المستفزة المقززة».

وكانت هيفاء وهبى قد نشرت، عبر حسابيها الرسميين بتويتر وفيس بوك، صورا وتعليقات تعلن فيها عن استئناف تصوير مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، وهو المسلسل الذى بدأ تصويره قبل ثلاث سنوات لكن بسبب ظروف معينة تم توقيفه طيلة هذه المدة، وليستأنف من جديد بعد أن نجحت نقابة الممثلين فى حل الخلافات بين فريق العمل.
وحاليا تواصل هيفاء تصوير باقى مشاهد العمل فى مدينة السادس من أكتوبر، بعدد من الشوارع والشقق.

كانت هيفاء حصلت على إجازة قصيرة من مسلسل «مريم» مستغلة التصوير فى ديكور لا تشارك فيه بشخصيتها، لتقوم بتصوير 3 أيام فقط فى «مولد وصاحبه غايب»، على أن تعود منتصف شهر مايو المقبل لتصوير عدد آخر من المشاهد المتبقية لها فى العمل.
«مولد وصاحبه غايب» تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل وإنتاج محمد فوزى، ويشارك فى البطولة فيفى عبده وحسن الرداد وعزت أبوعوف وباسم سمرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك