تفاصيل ذبح سائق مدينة السلام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 بلطجية استدرجوا المجنى عليه لسرقة سيارته.. وسقوط هاتف أحدهم كشف الجريمة

تفاصيل ذبح سائق مدينة السلام

كتب ــ محمد أبوعوف:
نشر في: السبت 25 أبريل 2015 - 9:38 ص | آخر تحديث: السبت 25 أبريل 2015 - 9:38 ص
شعبان قناوى (32) شاب مصرى مقيم بمدينة السلام بالقاهرة يكافح من أجل لقمة العيش بالحلال، كان يخرج بالتاكسى الذى يملكه منذ الخيوط الأولى للصباح ولا يعود إلى بيته إلا فى منتصف الليل.. ظل سنوات يجمع «القرش على القرش» لكى يبنى مستقبله حتى انتهت حياته بطعنات غادرة وجهها له ثلاثة بلطجية.

كانت نيابة السلام، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المستشار محمد عبدالشافى المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قررت حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل سائق بمدينة السلام وأمرت بدفن جثته بعد التشريح وانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات وسرعة إرسال تقريره بالواقعة.

بدأت المأساة عندما خرج شعبان بالتاكسى أمس الأول بأمل أن يعود لأطفاله بقوت يومهم إلا أن القدر شاء أن يكون هذا اليوم هو الأخير له، عندما وقع فريسة لـ 3 عاطلين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لسرقة السيارات.

وأظهرت تحقيقات النيابة التى أجراها المستشار محمد سمير وكيل النائب العام أن المتهمين استوقفوا المجنى عليه وطلبوا منه توصيلهم لمكان قريب فوافق، وعندما وصلت السيارة لإحدى المناطق التابعة لمنطقة النهضة أشهر الشخص الذى يجلس بجواره السلاح النارى فى وجه، بينما وضع اللذان يجلسان فى المقعد الخلفى سلاحا أبيض على رقبته وأجبروه على دخول منطقة غير مأهولة بالسكان.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين طلبوا من المجنى عليه التوقف تحت تهديد السلاح والترجل من التاكسى إلا أنه قاومهم فنفذ السلاح الأبيض لرقبته ثم لاذوا بالفرار بعدما تأكدوا من مقتله. وأكدت التحريات أن سقوط هاتف محمول من أحد المتهمين داخل السيارة أثناء هروبه قاد رجال الأمن للقبض على المتهمين الثلاثة.

كان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة بأحد الطرق النائية بمدينة النهضة ملقاة داخل تاكسى مع وجود آثار دماء على السيارة.
وتوصلت تحريات المباحث إلى أن السيارة ملك المجنى عليه، وأثناء سيره بالطريق استوقفه 3 أشخاص مجهولين تحت تهديد الأسلحة البيضاء بقصد الاستيلاء على السيارة لكنه رفض وقاومهم فذبحوه بسلاح أبيض من رقبته، وفروا هاربين ولم يسرقوا السيارة .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك