«مكافحة المخدرات» الأردنية تحبط محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر لـ«دول الجوار» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مكافحة المخدرات» الأردنية تحبط محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر لـ«دول الجوار»

عمان أ ش أ
نشر في: السبت 25 أبريل 2015 - 8:31 م | آخر تحديث: السبت 25 أبريل 2015 - 8:32 م


أحبطت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية «إقليم الجنوب» محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر عبر مدينة العقبة إلى إحدى دول الجوار ، «حسبما أفاد بيان صادر عن مديرية الأمن العام السبت» .

ووفقا للبيان ، فقد تم القبض على شخصين من جنسية عربية أصيب أحدهما بعيار ناري خلال اشتباكه مع القوة التي تلاحقه ، فيما توفي أردني إثر اصطدام مركبته التي كان يستقلها أثناء محاولة من بداخلها الفرار .

وبحسب البيان ، «تم مساء أمس رصد تحرك الأشخاص المشتبه بهم في مركبتين جرى تتبعهما بالتنسيق مع مختلف الدوريات ونقاط الغلق للطريق المؤدية لأحد المعابر الحدودية في العقبة ، حيث تمكنت إحدى الدوريات من إيقاف المركبة الأولى والسيطرة على شخص من جنسية عربية بداخلها» .

أما سائق المركبة الثانية ، والتي تحمل لوحة أرقام عربية ، فقد رفض الامتثال للدوريات وتابع سيره بسرعة عالية محاولا الفرار والهرب باتجاه منطقة وعرة وبملاحقته اصطدم بسياج في المنطقة ؛ ما أدى لتدهور مركبته التي خرج منها موجها طلقات نارية من سلاح أتوماتيكي بحوزته باتجاه الدورية التي تلاحقه ، ومن ثم تم الرد عليه بالمثل بقصد تعطيله ، حيث تمت إصابته بعيار ناري في منطقة القدم وتبين أنه من جنسية عربية ومطلوب أمنيا» .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك