فيديو.. مدير أمن الغربية: 25 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع «الخل» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مدير أمن الغربية: 25 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع «الخل»

طنطا - أ ش أ
نشر في: السبت 25 أبريل 2015 - 4:34 م | آخر تحديث: السبت 25 أبريل 2015 - 5:55 م

صرح مدير أمن الغربية اللواء عبد الحميد العظيم الحصي، بأنه تمت الاستعانة بـ25 سيارة إطفاء لمحاولة للسيطرة على الحريق الهائل الذي وقع بمصنع الخل بطريق "مصر - إسكندرية الزراعي" بجوار هيبرتكنو، لمنع انتقال النيران إلى المصانع المجاورة، وخاصة أن الحريق يتوسط منطقة مصانع مواد غذائية ومياه غازية وتضم عددا كبيرا من العمال والمواد القابلة للاشتعال.

وأضاف مدير الأمن -في تصريح له اليوم السبت- أنه تمت الاستعانة بـ 15 سيارة إسعاف، وتم تحويل مسار حركة السيارات بعد توقفها نتيجة الحريق، مؤكدا أن قوات الإطفاء مازالت تحاول السيطرة على النيران.

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور محمد شرشر، أن عدد المصابين في الحادث قد أسفر حتى الآن عن إصابة 24 حالة منهم 8 حالات اختناق وتم علاجهم في موقع الحادث، مشيرا إلى أن هناك 9 حالات تم نقلهم إلى مستشفى المنشاوي العام لتلقي العلاج، وحالة تم تحويلها إلى مستشفى رمد طنطا، و10 آخرين تم علاجهم في موقع الحدث.

وكان قد شب اليوم حريق هائل بمصنع خل على طريق "مصر - إسكندرية الزراعي" أمام قرية ميت حبيش ملك لرضا أبو الفتوح، وانتقل على الفور محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل فور علمه باندلاع الحريق، ورافق المحافظ اللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عبد الرؤوف عبد الله رئيس مدينة طنطا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة عدد الكلمات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك