مختار: جاريدو لازم يكمل .. والزمالك الأقرب للدوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مختار: جاريدو لازم يكمل .. والزمالك الأقرب للدوري

محمود باهي
نشر في: السبت 25 أبريل 2015 - 11:16 م | آخر تحديث: الأحد 26 أبريل 2015 - 1:54 ص

 

أكد مختار مختار المدير الفني السابق لبتروجت والمصري وإنبي أنه يؤيد استمرار الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي لنهاية الموسم الجاري، وعدم التسرع في إقالته وسط الموسم.

وقال مختار في تصريحات تليفزيونية عبر قناة (النهار رياضة): "جاريدو غير موفق مع الأهلي، وعليه علامات استفهام عديدة، ولكن يجب أن يستمر لنهاية الموسم، لأن ذلك هو الطبيعي في النادي الأهلي".

وأضاف: " إقالة جاريدو وسط الموسم سأعتبره نوع من الخلل داخل إدارة الأهلي، والتي التمس لها العذر الشديد، لأن القرار صعب للغاية، بسبب الضغوط التي تتعرض لها من الرأي العام".

وواصل مختار مختار: "من الواضح أن هناك فجوة بين اللاعبين والمدرب الإسباني، ومع ذلك يجب أن يحصل على فرصته للنهاية، لأن اللاعبين الموجودين بالأهلي قادرين على تقديم أداء أفضل من ذلك، إضافة إلى وجود أكثر من عنصر شاب مميز".

وعن تصوره للمنافسة على الدوري هذا الموسم، رد نجم الأهلي في الثمانينيات: "الزمالك فرصته أفضل في الفوز باللقب، لكن الأهلي معودنا على الرجوع دائمًا، وقادر على الاستمرار في المنافسة، وهناك منافس آخر يجب أن يحذر منه الزمالك، هو فريق إنبي والذي أعتبره أخطر من الأهلي".

وأتم مختار مختار تصريحاته: "فيريرا لم يضف جديدًا لأداء الزمالك، وأعتقد أن محمد صلاح كان سيحقق نتائج أفضل لو استمر مديرًا فنيًا للفريق".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك