اختتام فعاليات التدريب الجوي المصري الكويتي «اليرموك -2» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اختتام فعاليات التدريب الجوي المصري الكويتي «اليرموك -2»

ختام فعاليات التدريب الجوى المشترك المصري الكويتى اليرموك
ختام فعاليات التدريب الجوى المشترك المصري الكويتى اليرموك

نشر في: الإثنين 25 أبريل 2016 - 2:30 م | آخر تحديث: الإثنين 25 أبريل 2016 - 2:30 م

اختتمت فاعليات التدريب الجوي المشترك المصري الكويتي «اليرموك -2»،اليوم الإثنين، والذي استمر لعدة أيام بدولة الكويت الشقيقة وبمشاركة عناصر من القوات الجوية المصرية والكويتية.

واشتمل التدريب على تنفيذ عدد من المحاضرات النظرية والعملية وأعمال الاستطلاع الجوي للأهداف المعادية وتنفيذ عدة تشكيلات جوية أظهرت مدى قدرة العناصر المقاتلة لكلا البلدين على اتخاذ أوضاعها بدقة وسرعة عالية، والاستعداد القتالي المستمر لخوض المعارك الجوية والتعامل مع الأهداف المعادية بكفاءة عالية.

وتنفيذ عدة تمارين بمشاركة طائرات «F16» المصرية وطائرات «F18» الكويتية وتكوين تشكيلات جوية مشتركة تعكس مدى التناغم والقوة في الأداء بين القوات المشاركة في التدريب.

كما تدربت العناصر المقاتلة من القوات الجوية للبلدين بالتدريب على تنفيذ عمليات جوية مشتركة ضد الأهداف المعادية، وخلق بيئة غنية بالمهارات والتكتيكات الجوية الحديثة بما يساهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التدريب وثقل مهارات هيئات القيادة على تخطيط وإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءة عالية لتوحيد المفاهيم بين جميع القوات المشاركة بما يساهم في تحقيق أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك