«الزهايمر» يمنع أب من الإبلاغ عن وفاة نجله.. والرائحة تكشف الواقعة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الزهايمر» يمنع أب من الإبلاغ عن وفاة نجله.. والرائحة تكشف الواقعة

كتب - مصطفى حمدي:
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 5:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 5:55 م

لقي مدمن مصرعه إثر تناوله جرعة هيروين زائدة داخل منزله بالعمرانية، وعلى الرغم من تواجد والده معه داخل الشقة، إلا أن إصابته بمرض الزهايمر جعلته ينسى الإبلاغ عن الوفاة، حتى انتفخت الجثة، وكشفها الجيران بعد انبعاث رائحة كريهة منها.

تلقى اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة إخطارًا من مأمور قسم شرطة العمرانية، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة شخص يدعى «باسم.ا» 34 سنة، عاطل، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية، إلى موقع الحادث، وتم العثور على الجثة مسجاة على ظهرها ويرتدي ملابسه كاملة، وفي حالة انتفاخ، وتبين من الفحص سلامة النوافذ وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

وكشفت التحريات عن أن والد المتوفي يعيش معه داخل الشقة، وأنه كان متواجدا أثناء وفاته، ونظرا لأنه مريض بالزهايمر لم يستطع اكتشاف الواقعة.

وأضافت التحريات أن صاحب العقار ذهب لتحصيل الإيجار فاشتم رائحة كريهة تبعث من شقة المتوفي، فاستعان بأحد الأشخاص، ودخل الشقة من نافذة الحمام، فوجد المتوفي ملقى في الصالة ووالده مصاب بحالة إعياء شديدة، وبسؤال شقيق المتوفي أفاد بأن شقيقه من متعاطي المخدرات، حررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك