جيانجسو الصيني يتعرض لهزيمته الأولى في دوري أبطال آسيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جيانجسو الصيني يتعرض لهزيمته الأولى في دوري أبطال آسيا

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 5:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 5:31 م

تلقى نادي جيانجسو الصيني هزيمته الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم وسقط أمام ضيفه جيجو يونايتد الكوري الجنوبي 1 /2 اليوم الثلاثاء في نانجينج، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها تعادل نادي جامبا أوساكا الياباني مع ضيفه أديلايد يونايتد الأسترالي 3 /3.

وفي نانجينج، تقدم جيانجسو بهدف راميريز في الدقيقة 27، ثم رد جيجو يونايتد بهدفين عن طريق ماجنو كروز ولي تشانج مين في الدقيقتين 34 و38.

وحافظ جيانجسو على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة ليتأهل رسميا لدور الـ16 مقابل سبع نقاط لجيجو يونايتد وخمس نقاط لأديلايد يونايتد وأربع نقاط لجامبا أوساكا.

وفي أوساكا تقدم جامبا اوساكا بهدفين عن طريق جونج يا كيم وريتسو دوان في الدقيقتين السادسة و13 ولكن أديلايد تمكن من إدراك التعادل بواسطة سيرجيو سيريو وجوردان اودورتي في الدقيقتين 43 و54.

واستفاد جامبا اوساكا بهدف من نيران صديقة سجله مايكل مارون لاعب أديلايد بطريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 77 ولكن بابا دياوارا خطف هدف التعادل القاتل للفريق الأسترالي في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصل جامبا أوساكا على ضربة جزاء في الدقيقة 58 ولكن ياسوهيتو ايندو لم ينجح في استغلالها.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم التاسع من أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي أديلايد يونايند مع جيانجسو وجيجو يونايتد مع جامبا أوساكا.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك