بالفيديو .. تشيلسي يكتسح ساوثهامبتون برباعية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. تشيلسي يكتسح ساوثهامبتون برباعية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 11:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 11:12 م

عزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه ساوثهامبتون 4 /2 اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وتقدم البلجيكي ادين هازارد بهدف لتشيلسي في الدقيقة الخامسة ثم تعادل الأسباني اوريول روميو فيدال لساوثهامبتون في الدقيقة 25.

وتكفل المدافع جاري كاهيل بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45 ثم تقمص المهاجم الأسباني دييجو كوستا دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع لتشيلسي في الدقيقتين 58 و89.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة أحرز المدافع ريان بيرتراند الهدف الثاني لساوثهامبتون.

ورفع هذا الفوز رصيد تشيلسي في الصدارة إلى 78 نقطة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام الذي يلتقي غدا الأربعاء مع مضيفه كريستال بالاس.

وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 40 نقطة ليبقى في المركز التاسع.

واستعاد تشيلسي توازنه بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وحقق تشيلسي فوزه الرابع والعشرين مقابل ثلاثة تعادلات وخمس هزائم.

وبعد مرور خمس دقائق فقط من البداية تقدم تشيلسي بهدف عن طريق البلجيكي الدولي ادين هازارد إثر تمريرة طولية من سيسك فابريجاس إلى دييجو كوستا على حدود منطقة الجزاء ليمرر المهاجم الاسباني إلى هازارد الذي أطلق تسديدة مباشرة بقدمه اليمنى إلى داخل الشباك.

وكان بمقدور هازارد أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 14 بعدما تلقى تمريرة ذكية من كوستا على حدود منطقة الجزاء لكنه تسرع في التسديد لتمر الكرة عالية من فوق الشباك.

ورد ساوثهامبتون بهجمة خطيرة انتهت بتصويبة قوية من ستيفين ديفيس لكن الكرة مرت مباشرة بجوار القائم.

ونجح ساوثهامبتون في إدراك التعادل في الدقيقة 25 إثر ضربة ركنية أحدثت دربكة في دفاعات تشيلسي لتصل الكرة إلى المهاجم الإيطالي مانولو جابياديني ليمرر امام المرمى مباشرة لزميله الأسباني اوريول روميو فيدال الذي لم يجد أدنى صعوبة في هز الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول أضاف المدافع جاري كاهيل الهدف الثاني لتشيلسي بعدما مرر نجولو كانتي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليهيأها ماركوس الونسو إلى كاهيل الذي سدد برأسه في الشباك.

وبعد مرور ثمان دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز كوستا الهدف الثالث لتشيلسي بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيسك فابريجاس قابلها برأسه بشكل مباشر إلى داخل الشباك.
وكاد مانولو جابياديني أن يرد بهدف لساوثهامبتون في الدقيقة 75 بعدما وصلت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكنه سدد بجوار القائم.

وكاد البديل الأسباني بيدرو رودريجيز أن يسجل الهدف الرابع لتشيلسي قبل ست دقائق من النهاية بعدما تلقى تمريرة ماكرة من كانتي لكنه لم يحسن استغلالها.

وقبل دقيقة واحدة من النهاية سجل كوستا الهدف الثاني له والرابع لتشيلسي بعدما تبادل التمرير مع هازارد قبل أن يسدد كرة قوية بقدمه اليمنى في الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة أحرز المدافع ريان بيرتراند الهدف الثاني لساوثهامبتون عبر ضربة رأس رائعة مستغلا عرضية متقنة من سيدريك سواريس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك