السيسي عن الإصلاح الاقتصادي: «مش هنبيع الوهم للناس» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي عن الإصلاح الاقتصادي: «مش هنبيع الوهم للناس»

أحمد العيسوي
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:04 م
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الإصلاحات الاقتصادية التي تطبقها الدولة، مهمة للغاية لتحقيق التنمية في مصر،متابعًا: «كان سهل علي أن لا أتخذ إجراءات الإصلاح الحقيقية، لكن لن نرضى بخراب مصر».

وأضاف «السيسي»، خلال لقائه بشباب المؤتمر الوطني الدوري الثالث للشباب، المنعقد بمحافظة الإسماعيلية، مساء الثلاثاء، أنه تلقى تحذيرات من الحكومة والمسؤولين بالدولة لعدم تطبيق هذه الإجراءات الإقتصادية الصعبة خوفًا من التأثير على شعبيته، إلا أنه رفضها، قائلًا: «الوزراء قالوا بلاش الإصلاح دا، وقلت يعني هنقعد على خرابها علشان الشعبية والكلام دا، يا نعمل على إعمارها يا نسيبها ونمشي».

وأكد أن المصريين كانوا على قدر التحدي وتحمل الإجراءات المؤلمة، موضحًا أن هذه الإصلاحات الاقتصادية من شانها أن تحقق طفرة كبيرة في الاقتصاد المصري: مضيفًا: «هنعمل الإجراء الصعب والمؤلم اللي يجيب حياة أحسن للناس، وصبركم وتحملكم له ثمن وقيمة وهتشوفوها».

وتابع: «قالوا نأجل الإصلاحات إلى ما بعد 11 نوفمبر علشان الناس ما تنزلش في المظاهرات، قلتلهم مش هخدعهم ومش هنبيع الوهم للناس».

واستطرد: «أعلم أن الخدمات في مصر سيئة وميزانيتنا ضعيفة، ولا بد من إصلاح هذا، ولازم عمل وصبر علشان إحنا غلابة ومش هنرضى بغلبنا، هنبي بجد ونعمر ونعلم بجد».

كان الرئيس السيسي قد افتتح الثلاثاء، فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الوطني الدوري للشباب، بمحافظة الإسماعيلية، والذي يشارك به أكثر من 1200 شاب وشابة. وتستمر فعاليات المؤتمر 3 أيام.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك