منسق دوري ابطال العرب: العين الاماراتي لم يخطرنا بالانسحاب من البطولة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منسق دوري ابطال العرب: العين الاماراتي لم يخطرنا بالانسحاب من البطولة

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 4:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 4:43 م

 

نفى علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة المصري والمنسق العام للبطولة العربية للأندية (دوري ابطال العرب) التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو حتى 5 أغسطس القادم ماتردد عن تقديم فريق العين الاماراتي اعتذارا رسميا عن المشاركة في المسابقة حتى الأن .

 

وأعلن العين الإماراتي اليوم الثلاثاء عبر الحساب الرسمي للنادي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" انسحابه من البطولة العربية بناء على رغبة المدير الفني زوران ماميتش.

 

وأكد عبد العزيز في تصريحات خاصة لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن جميع الفرق المشاركة في البطولة أكدت حضورها لمراسم سحب قرعة البطولة بالقاهرة يوم الخامس من مايو المقبل على أن يحضر ممثلوها اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم الذي سيعقد قبل القرعة بـ 24 ساعة والذي سيشهد انتخابات المجلس الجديد على هامشه .

 

وقال المنسق العام للبطولة : " لم تتلق اللجنة المنظمة اي اعتذارات من الفرق المشاركة سواء فريق العين أو غيره حتى الأن لذلك تسير ترتيبات البطولة بصورة طبيعية " .

 

واختتم المنسق العام للبطولة العربية تصريحاته قائلا : " جميع الفرق التي تم اختيارها لخوض دوري ابطال العرب اكدت مشاركتها وغير معقول ان يقوم فريق باعلان انسحابه في الوقت الذي أكد فيه الجميع حضور القرعة وانتخابات العمومية فدوري ابطال العرب سيقام في موعده ولا تغيير في الفرق المشاركة حتى الان " .

 

ومن المقرر أن يشارك في دوري ابطال العرب 12 فريقا وهم : "الأهلي والزمالك من مصر، وحسين داى الجزائرى، والترجى التونسى، واتحاد الفتح الرباطى المغربى والمريخ السودانى والنصر والهلال من السعودية، والعين الإماراتي، والفيصلي الأردنى، ونفط الوسط العراقى، والعهد اللبناني " .

 

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة الى 3 مجموعات تقام مبارياتها بالقاهرة والاسكندرية ويصعد الأول منها بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني للمُشاركة في نصف النهائي مباشرةً.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك