فيديو.. قبيل بدء «مؤتمر الشباب».. محافظ الإسماعيلية: استقبلنا 1500 مشارك ومشاركة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. قبيل بدء «مؤتمر الشباب».. محافظ الإسماعيلية: استقبلنا 1500 مشارك ومشاركة

اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية
اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية
كتبت - مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:48 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 10:48 ص

قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، إن المحافظة جاهزة وعلى أتم استعداد لاستقبال المؤتمر الوطني الدوري للشباب، في دورته الثالثة، والذي يتواكب مع احتفالات الشعب المصري بعيد تحرير سيناء.

وأضاف «طاهر»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن المحافظة تستقبل أكثر من 1500 شاب وشابة، وكبار المسؤولين في الدولة، لحضور فعاليات المؤتمر، مؤكدًا أنه تم التحضير لهذه الفعاليات وهذا المؤتمر بشكل ومستوى جيد.

وتابع: «أتمنى أن ينجح المؤتمر في إيصال رسائله الخاصة، وكل مواطني محافظة الإسماعيلية سعداء باستضافة هذا الحدث، الذي يعد مصدر فخر واعتزاز، والشباب المشاركون في المؤتمر، لديهم وعي وأصحاب رؤى ولديهم طموحات لخلق مستقبل أفضل خلال الفترة المقبلة وسيقدمون أفكار لحل مشكلات مصر».

وأشار إلى ما تشهده محافظة الإسماعيلية من طفرة تنموية كبيرة، نتيجة للمشروعات القومية الكبرى التي تسير وفقًا لبرنامجها الزمني، موضحًا أن أبرز هذه المشروعات مدينة الإسماعيلية الجديدة، وقرية الأمل، ومشروع الاستزراع السمكي في شمال المحافظة، ومجمع الصوامع، ومشروع الأنفاق، بالإضافة إلى المناطق الصناعية.

وتنطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني الدوري للشباب، في دورته الثالثة، بمدينة الإسماعيلية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور 1500 شاب وشابة من مختلف الفئات العمرية، يمثلون إقليم القناة من محافظات (السويس، وبورسعيد، والإسماعيلية)، علاوة على شباب من محافظتي شمال وجنوب سيناء وبعض المحافظات الأخرى، بالإضافة إلى 100 شاب يمثلون وزارة التعليم العالي، و100 شاب آخر يمثلون وزارة الشباب والرياضة، إلى جانب شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وعدد من شباب الأحزاب السياسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك