فيديو.. المتحدث باسم «الإسماعيلية» يكشف تفاصيل المؤتمر الدوري الثالث للشباب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. المتحدث باسم «الإسماعيلية» يكشف تفاصيل المؤتمر الدوري الثالث للشباب

مارينا نبيل
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 2:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 3:27 م

قال أحمد اليماني، المتحدث باسم محافظة الإسماعيلية، إن المحافظة تبدو في أزهى صورها بهاءً واحتفالًا بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستضافة فعاليات المؤتمر الوطني الدوري للشباب في دورته الثالثة.

وأوضح «اليماني»، خلال مداخلة هتفية مع برنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن اختيار محافظة الإسماعيلية لاستضافة المؤتمر دليل على أهميتها باعتبارها تقع بالقرب من محور قناة السويس، مضيفًا أن المؤتمر فرص للقاء الرئيس بالشباب المصري، وتأكيد على دورهم في بناء مصر الجديدة.

وأكد أن جميع الأجهزة والإدارات بالمحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بالتعاون مع هيئة قناة السويس والقوات المسلحة، مشيرًا إلى تفقد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الاستعدادات الخاصة بأماكن استضافة المشاركين في المؤتمر وضيوفه.

وتابع: «تبدأ الفعاليات بتقديم عروض بحرية، وإلقاء الئريس عبد الفتاح السيسي، لكلمته خلال حفل الافتتاح، وتستمر الفعاليات خلال اليوم الثاني في تمام العاشرة صباحًا بجلسة عن آفاق التنمية المستدامة لقطاعي النقل والإسكان ومحور قناة السويس، وتشمل الجلسة حوارًا مفتوحًا بين رئيس الوزراء ووزيري النقل والإسكان ومسؤويل هيئة قناة السويس، والشباب».

وأشار إلى عقد جلسة في تمام الثانية عشر من ظهر غد الأربعاء، حول ارتفاع الأسعار وتقديم حلول ومقترحات لحل المشكلات الاقتصادية من خلال طرح أفكار الشباب، وبعدها يُعقد حديث مفتوح عن محاكاة مراحل الاقتصاد المصري.

وأضاف أن المؤتمر يتضمن جلسة عن سبل الرعاية الاجتماعية للمواطن المصري، بمشاركة المهندس شريف إسماعيل، ئريس الوزراء، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، معربًا عن تمنياته بأن يخرج المؤتمر بتوصيات وآليات تنفيذ على أرض الواقع تساهم في تحقيق طفرة حضارية ملومسة لمصر.

وتنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني الدوري للشباب، في دورته الثالثة، بمدينة الإسماعيلية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور 1500 شاب وشابة من مختلف الفئات العمرية، يمثلون إقليم القناة من محافظات (السويس، وبورسعيد، والإسماعيلية)، علاوة على شباب من محافظتي شمال وجنوب سيناء وبعض المحافظات الأخرى، بالإضافة إلى 100 شاب يمثلون وزارة التعليم العالي، و100 شاب آخر يمثلون وزارة الشباب والرياضة، إلى جانب شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وعدد من شباب الأحزاب السياسية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك