يقتل نجل عمه لمحاولته اغتصاب زوجته فى الساحل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يقتل نجل عمه لمحاولته اغتصاب زوجته فى الساحل

كتب ـ عاطف محمود:
نشر في: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 8:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 8:33 م

قتل مسجل خطر نجل عمه، وقطع عضوه الذكرى، انتقاما من محاولة الضحية اغتصاب زوجته فى منطقة الساحل، وألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم، وأمر مدير الأمن اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا من «ى. ن. م»، 22 عاما، طالب بمعهد فنى تجارى، عن عثور عاملة نظافة تدعى «س. أ. أ»، على أجزاء آدمية داخل صندوق قمامة فى شارع حسن الحلوانى بجوار مدرسة الجوهرى.
وانتقلت قوة أمنية إلى المنطقة، وأفادت التحريات أن الأجزاء الآدمية المعثور عليها عبارة عن الجزء السفلى لذكر مجهول الهوية، موضوع داخل جوال بلاستيك أبيض اللون، وأن مرتكب الجريمة هو «م. ر. ع»، 30 عاما، سبق اتهامه فى 5 قضايا سلاح أبيض.
وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، الذى اعترف أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، بارتكاب الحادث بدافع الانتقام لشرف زوجته، بعد محاولة نجل عمه المجنى عليه ويدعى «ح. م. ع»، 39 عاما، التعدى جنسيا على زوجته «أ. ت. أ»، 19 عاما.
وأضاف المتهم أنه اتصل بالمجنى عليه لسؤاله عن مكان تواجده بدعوى مقابلته، وعقب حضوره إلى شقته وحدثت مشاجرة بينهما، أدت إلى وفاة الضحية بطعنات سكين مطبخ.
وأضاف المتهم فى التحقيقات: «فى محاولة لإخفاء الجريمة، قطعت الجثة إلى نصفين، ثم تخلصت منها بوضعها داخل جوالين، وإلقاء أحدهما فى صندوق قمامة، والآخر بطرح النهر أسفل كوبرى الساحل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك