شكاوى «الوزراء»: نتلقى الاستغاثات عبر الخط الساخن «16528» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شكاوى «الوزراء»: نتلقى الاستغاثات عبر الخط الساخن «16528»

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 25 أبريل 2018 - 10:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أبريل 2018 - 10:27 م

قال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، إن المنظومة تتلقى البلاغات عبر الخط الساخن «16528»، مناشدًا المواطنين بعدم استخدام الخط من أجل التجربة فقط، لإعطاء الفرصة لمن هم بحاجة إلى مساعدة حقيقية.

وأضاف «الرفاعي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، مساء الأربعاء، أن البلاد تشهد منذ أمس، ظروف مناخية طارئة وغير متوقعة، متابعًا: «بالرغم من أن اليوم إجازة رسمية، لكن الطوارئ من كل الوزارات والأجهزة سارعت بالعمل للتعامل مع أزمة الأمطار الغزيرة، وانقطاع التيار الكهربائي ببعض المناطق».

وأشار إلى تلقي المنظومة شكاوى بشأن انقطاع المياه ببعض المناطق وتم حلها، مؤكدًا أن غرفة العمليات المركزية تنسق مع هيئة الأرصاد الجوية لتحذير المواطنين من سوء الأحوال الجوية أولًا بأول.

وذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة شُكلت تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لعام 2017، لافتًا إلى ضرورة إدلاء مقدم الشكوى رقمه القومي لتسجيل البلاغ، وذلك لضمان عدم الإساءة لهذه الخدمة وتحولها إلى شكاوى كيدية، فضلًا عن عدم استنزاف فرق العمل في البلاغات الوهمية.

وتشهد معظم محافظات الجمهورية، منذ أمس الثلاثاء، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تتمثل في سقوط الأمطار الغزيرة، ونشاط للرياح، وانخفاض درجات الحرارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك