فيديو.. تامر أمين يختبر خط «الوزراء» الساخن للإبلاغ عن سوء الأحوال الجوية على الهواء: «هنستنى لإمتى؟» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين يختبر خط «الوزراء» الساخن للإبلاغ عن سوء الأحوال الجوية على الهواء: «هنستنى لإمتى؟»

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أبريل 2018 - 8:39 م

أجرى الإعلامي تامر أمين، تجربة على الهواء لاختبار الخط الساخن الذي خصصه مجلس الوزراء للإبلاغ عن سوء الأحوال الجوية «16528»، إلا أنه انتظر نحو 9 دقايق دون رد من الطرف الآخر سوى صوت وموسيقى الانتظار.

وقال «أمين»، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء: «يعني إيه فكرة الطوارئ غير إنها لأمر طارئ، السؤال الآن هو أنا هنتظر لإمتى والكارثة هتستناني لإمتى، وأنا أصلًا بتكلم بسرعة وبعمل آخر استغاثة».

واستطرد: «مينفعش أقعد كل دا، ولو فيه مكالمات كتير يبقى نضع موظفين كتير، بقالنا 9 دقايق منتظرين وطول الوقت الكمبيوتر مثبتني وبيقولي مكالمتك تهمنا، ولا يوجد إثبات على ذلك».

وذكر أنه إذا كانت كثافة الموظفين في الأوقات العادية لا تسمح بالضغط الحالي، فيجب تكثيف عددهم في وقت يشهد أزمة كالوقت الحالي، متابعًا: «الحكومة هي اللي بتقول لنا إن عندها تكدس في الموظفين».

وأكمل: «أجرينا التجربة لأن هذا دورنا كإعلام، ولو كان لا يوجد رد فيجب أن نخبر المواطنين ألا يتصلوا من الأساس أو اللي عايز يسمع مزيكا لطيفة يكلمهم».

من جانبه استجاب السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، لتامر أمين، في مداخلة هاتفية معه بعد ذلك، وأعلن عن رقمين هاتفيين إضافيين لتحمل ضغط المكالمات.

وقال: «اتفق معك ومنطقك سليم وقد يكون هناك ضغط على الخط، ورسالتك وصلت».
وأعلن عن رقمين إضافيين هما:
01022222974 - 0227927407



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك