«فزاع» يتراجع عن قرار الاعتزال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام إسماعيل يعود للسباق السينمائى بـ«دعدوش» رغم فشل تجربته الأولى

«فزاع» يتراجع عن قرار الاعتزال

كتب ـ أحمد فاروق:
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:13 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:13 م

أعلن الفنان هشام إسماعيل عن تعاقده على بطولة فيلم جديد يحمل اسم «دعدوش» للمخرج تامر بسيونى وانتاج طارق عبدالعزيز، ويأتى اعلان إسماعيل عن الاستعداد لخوض ثانى بطولاته السينمائية، رغم تأكيده بأنه يفكر فى الاعتزال رسميا بعد فشل تجربته الاولى فى السينما، والتى حملت اسم «فزاع» وهى الشخصية التى اشتهر بها فى مسلسل «الكبير قوى»، والذى يشارك فى بطولته مع النجم أحمد مكى.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة المنتجة للفيلم يعقد اسماعيل مع بسيونى جلسات عمل مكثفة هذه الايام للاستقرار على فريق العمل، ومواعيد التصوير التى من المتوقع ان يبدأ فى شهر رمضان المقبل.

كان هشام إسماعيل قد اعلن عن تفكيره فى الاعتزال نتيجة الظلم الذى تعرض له فى تسويق فيلمه الاول «فزاع» الذى عرض فى الموسم الماضى، موضحا انه اكتشف من تجربة «فزاع» مدى سيطرة المنتجين الكبار على السوق، وأنهم لا يريدون أن يدخل فنان جديد للمنافسة، إلا إذا كان يعمل تحت رايتهم، وأن هناك حالة من التواطؤ الشديد من اصحاب دور العرض ضد تجربته الاولى لصالح افلام اخرى عرضت فى نفس الموسم.

يذكر ان إسماعيل تم استبعاده من مسلسل «الكبير قوى» بسبب تقديمه شخصية «فزاع» فى فيلم سينمائى، كما يقوم حاليا بتصوير دوره فى مسلسل «التكية» تأليف ماهر زهدى ويشترك فى بطولته مع انتصار وإيناس النجار وعلاء زينهم وحسام داغر، وإخراج سامح الشوادى وإنتاج صوت القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك