أسلحة آلية وديناميت في أحراز «لجان العمليات النوعية» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسلحة آلية وديناميت في أحراز «لجان العمليات النوعية»

المستشار محمد ناجى شحاتة
المستشار محمد ناجى شحاتة
مصطفى المنشاوي
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 2:52 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 2:52 م

واصلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاته، جلسة محاكمة 45 متهما ينتمون لـ"لجان العمليات النوعية" الإرهابية، وفض الأحراز الخاصة بالقضية.

وتبين من الأحراز، وجود بندقيتين آلية "دبشك"، ولم يتبين من إيصال التحريز أنها خاصة بأي متهم، وبالإضافة إلى بندقية خرطوش نصف آلي، لم يتبين أنها خاصة بأي المتهمين.

وبفض الحرز رقم 4، تبين أن به طبنجة عيار 9 مم، مزود بخزنة و عليها علامات الصدى، والحرز الخامس سلاح خرطوش صناعة محلية عيار 12 مم، فيه مسورة غير مخشخنة، سلاح أبيض متوسط الطول، مقبضة أسود اللون.

وبفض الحرز الآخر تبين أن به خزائن سلاح الآلى، وجوال أبيض به 1016 طلقة خرطوشية وعيار 12 مم، بالأضافة إلى شنطة سوداء بها 1186طلقة عيار 762*89، لم يتبين أنها خاصة بأي المتهمين.

بالإضافة إلى كرتونة، بها مجموعة الكتب الدينية، وكتب خاصة بالدوائر الكهربائية، وعدد من نسخ من جريدة الدستور 2006 ، 2007، 2008، كتب خاصة بجماعة الإخوان، وتخص المتهم أحمد ثورت أبو الفتوح عبد الباقي.

كما حرز مع المتهم محمد حسن سلمان محمود، كيس به عدد من زجاجات من البلاستك، وكيس بلاستك به مجموعة من الأسلاك خاصة بدوائر كهربائية، و 2 كيس بلاستك، بداخله، مادة بيضاء اللون تشبه مادة "البودرة"، ويحوي الكيس علبة صغيرة بها مادة تشبه البودرة و3 زجاجات بلاستكية خاصة بعقاقير طبية، محرر عليها باللغة الإنجليزية، وجميعها فارغة من المحتويات.

وكما وجد في الأحراز الخاصة بالمتهم محمد حسن سليمان محمود، 6 أصابع كارتونية، تشبه أصابع الديناميت المتفجر، وعدد من البطاريات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك