حسام غالي لـ«الشروق» : كلمة «ياراجل» سبب الطرد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام غالي لـ«الشروق» : كلمة «ياراجل» سبب الطرد

كتب- أحمد الدرمللي ومحمد قلبه:
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 9:12 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 9:15 م

 

 

رفض حسام غالي كابتن فريق الأهلي اتهامه بعدم احترام ناديه بعد واقعة "الشارة" التي بدرت منه مساء أمس الأول في لقاء فريقه أمام حرس الحدود بالدوري ، بعدما احتسب عليه محمد فاروق حكم المباراة خطأ وحصل على انذار وظل بعدها يعترض حتى حصل على الإنذار الثاني وبالتالي خرج مطرود من الملعب مما جعله يضرب شارة النادي بقدمه .

 

وقال غالي إن حبه للنادي الأهلي لا يقدر بثمن والجميع في النادي يعرف ذلك بحكم العلاقة القوية بينه وبين الجميع ويعرفون جيدا مدى حبي وعشقي للفريق ، وقال غالي في تصريحات خاصة لـ"الشروق" أنه تعرض للظلم من حكم المباراة مشيرا إلى أنه لم يعترض بشكل غير لائق وأن كل ما بدر منه عقب احتساب المخالفة حرفيا " ياراجل " وهو ما دفع الحكم لإنذاره للمرة الثانية وبالتالي طرده لذلك شعر غالي بالظلم ، مضيفا :"أخرجت غضبي في الشارة".

 

وأضاف أن شارة الأهلي "فوق رأسه" ولا يستطيع إهانتها ، موضحا أنه بعد ركلها بقدمه التقطها من على الارض ثانية وهو ما يدل على سلامة نيته ، وألمح إلى أن إهانة الشارة تأتي في مواقف مختلفه تماما عن الذي حدث مثل الاعتراض على تبديله أو عدم موافقته على اختيارات الجهاز الفني أو غضبه من إدارة النادي ، بينما الموقف الذي حدث مختلف تماما وكان نتيجة عصبية زائدة.

 

وقال غالي انه لا يفكر في الإعتزال في الفترة الحالة ولا حتى الرحيل عن النادي مشيرا إلى أنه يؤدي دوره مع الفريق بكل قوة أملا في المساهمة في بناء فريق قوي من الشباب ، وأردف قائلا أن عمره لا يزال صغير وقادر على العطاء والإستمرار في الملاعب على عكس ما يعتقد البعض.

 

وأوضح أن عقده مع الاهلي ينتهي بنهاية موسم 2016/2017 وأنه مستمر حتى نهاية الموسم الجاري حتى يحدد موقفه الذي يتحدد بدوره على موقف النادي.

 

وعن عقوبة رئيس النادي بحرمانه من شارة الكابتن ، قال غالي أنه قرار يحترم ، مشيرا إلى أنه لن يعلق عليه ، وأنه سيعمل جاهدا على تأدية دوره مع زملائه في الفريق .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك